رياضة

فليك يفتح الباب أمام ضم حارس مرمى جديد بعد إصابة تير شتيجن

أكد هانسي فليك مدرب برشلونة، أنه يثق بشكل كامل في الحارس الاحتياطي إينياكي بينا لتعويض خسارة اللاعب الأساسي مارك أندريه تير شتيجن، الذي يغيب بسبب إصابة في الركبة وقد يغيب حتى نهاية الموسم الحالي.

أصيب تير شتيجن قائد برشلونة بتمزق في وتر ركبته اليمنى خلال فوز فريقه 5-1 على فياريال مساء الأحد، مما اضطر الدولي الألماني البالغ عمره 32 عاما إلى الخضوع لعملية جراحية أمس الاثنين.

وقالت وسائل إعلام إسبانية إن تير شتيجن قد يغيب عن الملاعب لمدة تصل إلى ثمانية أشهر، بينما قال النادي الكاتالوني في بيان رسمي إن موعد العودة يعتمد على مستوى تعافي اللاعب بعد الجراحة.

وحل بينا محل تير شتيجن في مباراة فياريال، ومن المتوقع أن يكون الحارس الأساسي لبرشلونة في مباراة خيتافي غدًا الأربعاء.

وقال فليك في مؤتمر صحافي اليوم الثلاثاء: «(بينا) حارس مرمى محترف ويتدرب بقوة شديدة لإظهار أقصى قدر من التركيز كحارس مرمى ثان، وهو أمر صعب للغاية، لكنني ألاحظ أنه في قمة مستواه». التركيز والاستعداد للعب.”

وأضاف المدرب الألماني: “لدي ثقة كاملة به، لكننا سنرى خيارات أخرى مع إدارة النادي. لا نتعرض لضغوط، لكننا نثق في إيناكي».

ويظل بينا حاليا الحارس الوحيد في صفوف برشلونة، وسيناقش هانسي فليك هذه المسألة مع ديكو، المدير الرياضي للنادي.

تشمل الخيارات المتاحة لبرشلونة إما ترقية حارس مرمى من أكاديمية النادي (لا ماسيا) أو التعاقد فورًا مع حارس مرمى ليس متعاقدًا مع ناديهم، مثل حارس المرمى السابق كيلور نافاس من باريس سان جيرمان، أو البولندي فويتشيك تشيسني. حارس مرمى أرسنال ويوفنتوس السابق الذي أعلن اعتزاله مؤخرًا.

وربما ينتظر مسؤولو برشلونة فترة الانتقالات الشتوية في يناير/كانون الثاني المقبل للتعاقد مع حارس مرمى سيفيد الفريق في المستقبل، خاصة أنه بحسب صحيفة “آس” لا تزال الشكوك قائمة حول قدرة تير شتيغن على العودة إلى العروض القوية بعد إصابته الخطيرة التي تعرض لها. يمد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى