العرب

الانتخابات الأمريكية.. ترامب: سياسات هاريس حولت أمريكا لدولة من دول العالم الثالث

قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، إن مسألة الوثائق السرية تم رفضها وليس لها أي قيمة، مشيرا إلى أن إدارتي بايدن وهاريس لاحقته.

وتابع ترامب خلال مناظرته مع كامالا هاريس الأربعاء: “إدارة بايدن استخدمت القضاء كسلاح ضدي، وسأفوز مهما حدث. كما دمرت إدارة بايدن هاريس نسيج المجتمع الأمريكي بعد أن سمحت لملايين المهاجرين بالمشاركة من أجل الحصول على أصواتهم.

وأضاف ترامب: “إدارة بايدن سمحت لملايين الإرهابيين والمسلحين بدخول بلادنا، وهذه الإدارة مسؤولة أيضا عن فوضى الانسحاب من أفغانستان وقتل جنودنا”.

وأشار ترامب: “هاريس ستحول أمريكا إلى فنزويلا جديدة إذا فازت، وقد غابت إدارة بايدن – هاريس أمام ما يفعله المهاجرون، كما أنها ساهمت في اقترابنا من حرب عالمية ثالثة. “لسياسات هاريس التي جعلت أمريكا واحدة من دول العالم الثالث.”

بدأت المناظرة الرئاسية الأولى في فيلادلفيا بين نائبة الرئيس كامالا هاريس والرئيس السابق دونالد ترامب.

وتأتي المناظرة، التي أدارتها شبكة “إيه بي سي نيوز”، في الوقت الذي أظهرت فيه استطلاعات الرأي الأخيرة أن السباق على البيت الأبيض لا يزال متقاربا.

تنص قواعد الشبكة على عدم وجود جمهور، وعدم تقديم تعليقات مكتوبة للمتسابقين، وعدم زيارات الموظفين أثناء فترات الراحة التجارية، ولا يُسمح للمتسابقين بطرح أسئلة على بعضهم البعض.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى