رياضة

حسام حسن من موريتانيا: احترمت رغبة صلاح وليفربول.. والإعلام ينتقدنا دائما

وجه حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر رسالة قوية بعد التأهل إلى بطولة كأس الأمم الأفريقية 2025 بالمغرب بفوزه على موريتانيا بهدف وحيد في الجولة التأهيلية الرابعة في نواكشوط.

وتحدث المدير الفني لمنتخب مصر عن غياب محمد صلاح قائد الفريق خلال المباراة، وقال في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: “احترمت رغبة صلاح وليفربول في عدم اللعب على العشب الصناعي لأنه يعاني”. لقد تعرض لإصابة طفيفة ويخشى ناديه الإنجليزي من تفاقم الإصابة. ولهذا السبب قررنا الاحتفاظ به لأنه “سيكون مهما لنا في الفترة المقبلة، خاصة في تصفيات كأس العالم”.

وتابع: “احتفظنا بصلاح وأدخلنا عددا من التبديلات أمام موريتانيا التي قدمت أداء قويا”.

وتابع: “لقد تأهلنا بالفعل، لكن شخصية التوأم لا تقبل الهزيمة ولا حتى في مباراة ودية، وجئنا إلى موريتانيا لتحقيق الفوز لأن الإعلام والجماهير في مصر لا تقبل سوى الفوز”.

وشدد: «كان هدفي هو التأهل لكأس الأمم دون هزيمة وحققت ما أردت مع كامل الاحترام والتقدير لوسائل الإعلام وشبكات التواصل الاجتماعي التي تنتقدنا دائمًا، حتى في خضم الانتصارات، وننتبه لكل فرد». خطأ نرتكبه.

واختتم حسام حسن تصريحاته قائلا: “أتمنى أن يتأهل المنتخب الموريتاني. إنهم فريق قوي وأفضل بكثير من بوتسوانا والرأس الأخضر. ملعب الترتان ذو نوعية جيدة، لكن لاعبينا غير معتادين على هذه الملاعب».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى