رياضة

لابورتا يتمسك بهالاند ضمن قائمة المفاجآت في برشلونة

أكدت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الثلاثاء، أن رئيس نادي برشلونة خوان لابورتا يحاول التعاقد مع المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند قادماً من مانشستر سيتي الإنجليزي.

وبحسب صحيفة سبورت الإسبانية، فإنه ليس سرا أن لابورتا يريد إتمام صفقة كبيرة قبل نهاية فترة ولايته كرئيس لبرشلونة.

وأشارت الصحيفة إلى أنه من المعروف أن هالاند هو الاسم الأكثر إغراءً لرئيس برشلونة، على الرغم من الوضع المالي الحرج الذي يعاني منه النادي الكتالوني منذ سنوات.

وكشف أن لابورتا يستعد لضربتين في ولايته الحالية، الأول سيكون افتتاح سبوتيفاي كامب نو بشكله الجديد والثاني سيكون التعاقد مع هالاند في 2025 أو 2026.

وأوضحت أن ديكو، المدير الرياضي لبرشلونة، عقد عدة اجتماعات مع وكيل أعمال هالاند الحالي رافاييلا بيمينتا.

وعلى الرغم من الأزمة المالية المستمرة التي يعاني منها برشلونة، لا يزال لابورتا مقتنعًا بأنه سيبذل قصارى جهده للتعاقد مع المهاجم النرويجي.

العلاقة بين لابورتا وبيمينتا جيدة جدًا وهناك ثقة كبيرة بين الطرفين، وهو ما يعتبر نقطة إيجابية لبرشلونة في الصفقة.

كما أن الرحيل المحتمل للمدرب بيب جوارديولا عن مانشستر سيتي والعقوبة التي يواجهها النادي الإنجليزي بسبب مخالفات مالية مزعومة، ستكون أيضًا من العوامل التي ستساهم في إبرام صفقة انتقال هالاند إلى برشلونة.

وأشارت إلى أن الإدارة الفنية لبرشلونة تسعى دائما لخيار نجم أتلتيك بيلباو نيكو ويليامز، بشرط عدم تغيير الشروط المالية للصفقة.

لكن هالاند هو حلم لابورتا الكبير لأن المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي يبلغ من العمر 36 عامًا ومن الواضح أن النادي بحاجة إلى التفكير في بديل مضمون للمستقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى