مصر

مفتي الجمهورية ينعى ضحايا انقلاب أتوبيس جامعة الجلالة

البروفيسور د. نذير عياد – مفتي الجمهورية رئيس الهيئة العامة لدور وهيئات الإفتاء في العالم يقدم تعازيه لأسر ضحايا انقلاب الحافلة بجامعة الجلالة ويسأل الله أن يلهمهم الصبر والسلوان للمصابين لتمكين الشفاء السريع. وقال المفتي في بيان تعزية: “بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، ينعي سماحة سماحته – ببالغ الحزن والأسى – ضحايا الحادث الأليم الذي وقع مساء أمس إثر انقلاب حافلة كانت تقل طلابا”. في مقتل 12 شخصا وإصابة 33 آخرين، مما أحدث جرحا عميقا في قلوبنا جميعا.

وأضاف البيان: “يتقدم المفتي بخالص تعازيه لأسر الضحايا ويدعو الله عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته ويسكنهم الفردوس الأعلى من الجنة مع النبيين والصديقين والشهداء والشهداء”. “ويرفع صلواته من أجل المصابين ويتمنى لهم الشفاء العاجل ويتمنى لهم العودة سالمين غانمين إلى أهلهم”.

وتابع: “نسأل الله عز وجل أن يحفظ مصر وشعبها من كل شر وأن يتغمد جميع الضحايا بواسع رحمته. إنا لله وإنا إليه راجعون”.

أعلنت وزارة الصحة والسكان، ارتفاع عدد مصابي حادث الأتوبيس الذي وقع مساء أمس الاثنين على طريق الجلالة – العين السخنة باتجاه الزعفرانة – السويس، إلى 33 مصابا، بالإضافة إلى 12 حالة وفاة.

وأوضحت الوزارة أنه تم نقل المصابين إلى مجمع السويس الطبي التابع لهيئة الصحة بمحافظة السويس، حيث تلقوا الرعاية الطبية اللازمة، وذلك بحضور الدكتور. محمد الطيب وكيل وزارة الصحة يتولى المتابعة والسكان نيابة عن د. وصل إلى المجمع الطبي خالد عبد الغفار، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الصحة والسكان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى