فن وثقافة

أول تعليق من شيرين عبد الوهاب على تهنئة نجوم الفن بعيد ميلادها

أعربت الفنانة شيرين عبد الوهاب عن فرحتها بعد تلقيها التحية من عدد كبير من نجوم الوسط الفني والغنائي بمناسبة عيد ميلادها.

ونشرت شيرين مقطعًا صوتيًا عبر حسابها على إنستجرام ردت فيه على تهاني جمهورها وغيرهم من نجوم الفن بمناسبة عيد ميلاده، قائلة: “أود أن أشكر كل الناس الذين هنأني بعيد ميلادي. الذي يدعم عائلتي الكبيرة وأثر عليّ بشكل كبير هذا العام “الله يحفظك لي يا حبيبي، قلبي يخاف عليك أكثر من أي شيء”.

وأضافت: “في الواقع تحياتي للفنانة الكبيرة سميرة سعيد، صديقتي العزيزة، وباعتباري واحدة من صديقاتي، لن أنسى جمال الفوايس وتحياتك، شكرا لك”.

تحقق من هذا المنشور على Instagram

تم نشر مشاركة بواسطة SherinAbdelWahabEG (@sherinabdelwahabeg)

وتابع: “الأستاذ بهاء الدين محمد، والأستاذ وائل جسار، والأستاذ لميس وحبيبي، بهاء حبيب قلبي قائلا: ربنا معاك”. سترون لبنان أخضراً ومزدهراً، وسنعود. كن ضيفك وأخرجنا من الأرض. “يا رب.”

وتابعت: “الإعلامية لميس الحديدي حبيبتي ومعلمتي وحبيبتي، شكرا وجز على تحيتك الجميلة والطيبة، تحيتي الرقيقة والحساسة، وشكرا حبيبتي”.

ووجهت شيرين رسالة إلى عزيز الشافعي وتامر حسين وتوما قائلة: “أنتم تحملون شيئًا خاصًا في قلبي. لقد ساعدتني هذه الدول وأعادت بنائي، وأريد أن أقول لهم إنني ملتزم بهذا الأمر.” أنتم تستحقون نجاحي، لأنكم شركاء في هذا، وأنا سعيد جدًا لأن لدي أصدقاء مثلكم وأشخاص جدد، والله يحفظك لي”.

وتابعت: “محمود الليثي، لا أعرف ماذا أقول لك؛ ستعود إلى البيت ونقعد وأعمل لك أكلة ونضحك ونمزح، وأنت عزيز عليّ وعلىّ جداً”. لن أتوقف عن سماع أغنيتك الجديدة (يا عم من كل قلبي، شكرًا لك على لطفك ولسانك العذب، أنت الأفضل بالنسبة لي يا حبيبتي.) لن أنسى أبدًا وقوفك بجانبي في فرحة أختي. شكرا لكم أحبائي، وكل عام وأنتم بخير وكل عام وأنتم بخير”.

كما وجهت رسائل أخرى لبعض أصدقائها قالت فيها: “خالد سليم النجم الكبير، ألف شكر حبيبي وصديق عزيز، شكرا حبيبي على الترحيب وكل عام وأنتم بخير”. وفي بيتك سالم غانم أنت وعائلتك هايدي موسى حبيبتي يا قلبي شكرا لك يا أجمل صوت وشكرا لقلبك وإحساسك العذب ولا أريد الكلمات نسيت ال المغنية ساندي، حبيبتي، أشكرك على قول أشياء جميلة عني. شكرا تامر عبد المنعم مذيع الحفل الكبير وصديق عزيز منذ زمن طويل. شكرًا لك يا حبيبتي، ونتمنى لك التوفيق دائمًا في عملك، وسارة صديقتي، شكرًا لك يا حبيبتي. قلبي يشتاق إليك على تحيتك الجميلة. وطبعا شكرا حسن ابو الروس انت لذيذ ولطيف. طبعا لا أعرف كيف أوفق بين لسانك العذب وبين ما قلته عني.

واختتمت: “شكرًا لكل من احتفل بعلياء في عيد ميلادي هذا العام لأنه فرقني سماع صوتك وتحيتك ليا، مما أسعدني وأشعرني أن عيد ميلادي هذا العام كان مختلفًا عن كل عام”. عام… شكرًا جزيلاً لك يا حبيبتي.”

وتستعد شيرين عبد الوهاب لإحياء حفلات في الكويت في نوفمبر المقبل، بالإضافة إلى حفل في دبي في 13 ديسمبر المقبل.

إقرأ أيضاً…

فيلم “عنها” يصل إلى دور العرض غدا

بالصور.. أحدث ظهور لعبير صبري والجمهور يتغزل بها: “ملكة جمال الملكة”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى