فن وثقافة

“معايداتكم ليا فرحتني”.. شيرين تعلق على تهنئة نجوم الفن بعيد ميلادها

أعربت الفنانة شيرين عبد الوهاب عن فرحتها بعد استقبال عدد كبير من نجوم الوسط الفني والغنائي لها بمناسبة عيد ميلادها.

ونشرت شيرين مقطعًا صوتيًا عبر حسابها على Instagram ردت فيه على تهنئة جمهورها وغيرهم من نجوم الفن بمناسبة عيد ميلاده، قائلة: “أود أن أشكر كل الناس الذين هنأني بعيد ميلادي. الذي يدعم عائلتي الكبيرة وأثر عليّ بشكل كبير هذا العام “الله يحفظك لي يا حبيبي، قلبي يخاف عليك أكثر من أي شيء”.

وأضافت: “في الواقع تحياتي للفنانة الكبيرة سميرة سعيد، صديقتي العزيزة، وباعتباري واحدة من صديقاتي، لن أنسى جمال الفوايس وتحياتك، شكرا لك”.

تحقق من هذا المنشور على Instagram

تم نشر مشاركة بواسطة SherinAbdelWahabEG (@sherinabdelwahabeg)

وتابع: “الأستاذ بهاء الدين محمد والأستاذ وائل جسار وحبيبي بهاء حبيب قلبي قائلا الله يكون معك”. سوف ترى لبنان أخضرًا مزدهرًا، وسنعود ضيفًا عليك ونخرج من الأرض. “يا رب.”

وتابعت: “الإعلامية لميس الحديدي حبيبتي ومعلمتي وحبيبتي، شكرا وجز على تحيتك الجميلة والطيبة، إنسانتي الرقيقة والحساسة، وشكرا حبيبتي”.

ووجهت شيرين رسالة إلى عزيز الشافعي وتامر حسين وتوما قائلة: “أنتم تحملون شيئًا خاصًا في قلبي. لقد ساعدتني هذه الدول وأعادت بنائي، وأريد أن أقول لهم إنني ملتزم بهذا الأمر.” أنتم تستحقون نجاحي، لأنكم شركاء في هذا، وأنا سعيد جدًا لأن لدي أصدقاء مثلكم وأشخاص جدد، والله يحفظك لي”.

واختتمت: “شكرًا لكل من احتفل بعلياء في عيد ميلادي هذا العام لأنه فرقني سماع صوتك وتحيتك ليا، مما أسعدني وأشعرني أن عيد ميلادي هذا العام كان مختلفًا عن كل عام”. عام… شكرًا جزيلاً لك يا حبيبتي.”

وتستعد شيرين عبد الوهاب لإحياء حفلات في الكويت في نوفمبر المقبل، بالإضافة إلى حفل في دبي في 13 ديسمبر المقبل.

إقرأ أيضاً…

فيلم “عنها” يصل إلى دور العرض غدا

بالصور.. أحدث ظهور لعبير صبري والجمهور يتغزل بها: “ملكة جمال الملكة”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى