فن وثقافة

غفران محمد تنتهي من تسجيل أغنية قوم وتنتظر عرضها بالحلقة 25 من مسلسل برغم القانون

انتهت المطربة غفران محمد من تسجيل أغنية جديدة بعنوان “قم” والتي سيتم عرضها ضمن أحداث الحلقة 25 من مسلسل “رغم القانون” بطولة إيمان العاصي، والذي سيتم بثه على قناة ON.

ورغم القانون فإنه يذاع على قناة ON من الأحد إلى الخميس الساعة 7:30 مساء ويعاد الساعة 12:30 ظهرا. كما سيتم عرضه على قناة ON Drama في تمام الساعة 10 مساءً، مع الإعادة في تمام الساعة 6 صباحاً و5 مساءً، بالإضافة إلى بثه على منصة Watch It الرقمية قبل 24 ساعة على قناة ON.

المسلسل بطولة إيمان العاصي، هاني عادل، محمد القس، وليد فواز، جوري بكر، فرح يوسف، رحاب الجمل، عايدة رياض، إيهاب فهمي، محمد محمود عبد العزيز، جيسيكا حسام الدين، ياسر عزت، نبيل علي ماهر وبتول الحداد وريهام وعدد آخر من الفنانين. المسلسل من تأليف نجلاء الحديني، وإخراج شادي عبد السلام، وإنتاج شركة مصر آرتس للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز.

انضمت غفران محمد مؤخرًا إلى فريق عمل مسلسل “ضال حتة” بطولة ياسمين صبري، المقرر عرضه في رمضان 2025، تأليف محمد سيد بشير، وإخراج إبراهيم فخر.

وشاركت غفران محمد، في رمضان الماضي، في مسلسل “محارب” مع حسن الرداد، من تأليف محمد سيد بشير، وإخراج شيرين عادل، وتلعب دور شقيقة حسن الرداد وآخرين. أحمد زاهر، ماجد المصري، ناهد السباعي، نرمين الفقي، منة فضالي، تامر عبد المنعم، ملاك أحمد زاهر، سلوى عثمان، عابد عناني، نور محمود، أحمد عنان، كريم العمري، سماء إبراهيم، عفاف. كما شارك في العمل شعيب ومحمود الليثي ومحمود عمرو ومحمود ياسين وحسن عيد.

وتدور أحداث محارب في سياق اجتماعي مثير يحيط بالشاب عزيز الذي ينحدر من الصعيد ويعيش مع أسرته في القاهرة. بعد وفاة والده تتغير حياته تماما حيث يضطر للعمل لإعالة أسرته حتى يكتشف سرا كبيرا يغير مجرى حياته.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى