فن وثقافة

ميران عبدالوارث تحيي ذكرى وفاة والدها بكلمات مؤثرة

أحيت الفنانة ميران عبد الوارث، الذكرى السادسة لوفاة والدها الفنان أحمد عبد الوارث، الذي توفى في مثل هذا اليوم.

ونشرت ميران صورة لوالدها الراحل عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك، وعلقت عليها قائلة: “مثل تلك الليلة قبل ست سنوات، لم أنم على الإطلاق لأنني لم أكن أعرف إذا كنت سأستيقظ لأراه”. مرة أخرى، سيكون مجرد شعور بأن قوته قد تضاءلت بسبب الاستعدادات أو المخاوف. مناعتي جيدة مثل الأمس كنت ضعيفًا وأبكي، وكأن الجسد مهما مرت السنين يسجل أنه يتعب في ذلك اليوم، ولذا أعيشه كل عام، في نفس هذا اليوم، من البداية البداية.” .

وأضافت: “مثل هذه الليلة قبل 6 سنوات، فقدت أحد ركائز تعريفي لذاتي، الجزء الثاني والأهم: فهمت ماذا يعني التعب، وماذا يعني الألم، وماذا يعني القلق، ولكن في نفس الوقت”. مثل تلك الليلة قبل 6 سنوات عندما رحل وأتيت، حدث إنجاز كبير، ولكن كما يقولون، جاء نور أعظم، لأنه مهما كان الألم، فالله أكبر، وأكبر من كل شيء، وهو مالك كل شيء. وطالما قضى الأمر بهذه الطريقة، سأظل كاملاً.

وتابعت: “بالفعل، مثل تلك الليلة قبل ست سنوات، حدث أكثر ما كنت أخشاه ومن خلال ذلك تحررت وهدأ عقلي واهدأ قلبي بسبب ما كنت متمسكًا به”. انتهت الحياة كلها، ففهمت أنه لا يريدني أن أتعلق بأحد غيره. سبحانه له. توفي والدي وولدت طفلاً جديدًا منذ 6 سنوات. لقد فقدت والدي وعرفت من أنا، ومن عرف نفسه فقد عرف ربه. رحم الله جميع أحبابنا المسلمين.

يذكر أن آخر أعمال الفنان ميران عبد الوارث هو مسلسل “عمر أفندي” بطولة أحمد حاتم وآية سماحة ورانيا يوسف ومحمد رضوان ومصطفى أبو سريع ومحمود حافظ، تأليف مصطفى حمدي، إخراج عبد الرحمن أبو غزالة. .

إقرأ أيضاً:

بحسب تصريحاتها الأخيرة.. نجوى فؤاد تتصدر تريند جوجل

بسبب “روبوتات” إيلون ماسك.. مخرج فيلم “أنا روبوت” يعلق مازحا: “أعيدوا لي تصميماتي”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى