اقتصاد

البنك الأهلي يفتتح أحدث فروعه “وصال وEast hub مدينتي” لزيادة الانتشار الجغرافي

أعلن البنك الأهلى المصرى عن افتتاح أحدث فروعه الجديدة “فرع وصال” بالكيلو 30 طريق مصر السويس، وكذلك فرع الشرق بمدينتى بالقاهرة الجديدة، وذلك ضمن خطته لتحقيق التوسع الجغرافي.

وبحسب بيان البنك، فقد حضر الافتتاح محمد الإتربي، الرئيس التنفيذي للبنك الأهلي المصري، وسهى التركي، ويحيى أبو الفتوح، نواب الرئيس التنفيذي، وكريم سوس، الرئيس التنفيذي لقطاع التجزئة المصرفية والفروع. البنك الأهلى المصرى وفرق العمل المختلفة بالبنك.

وقال محمد الإتربي، إن تواجد البنك الأهلي المصري في هذه الفروع الجديدة يأتي استمرارًا لدوره في التوسع في تقديم خدماته لدعم الشمول المالي، خاصة في ظل تواجده في قلب توسعات المدن الجديدة والمهمة.

وأوضح أن هذه الفروع الجديدة ستخدم سكان ورواد هذه المناطق التي بدأت تشهد كثافات سكانية كبيرة، وأن ذلك يتماشى مع توجهات الدولة لتقديم الخدمة للمدن الجديدة والجهات الحكومية والحكومية المتواجدة بها الجهات الخدمية. توسيع المناطق الواعدة لتصبح مركزاً استراتيجياً متكاملاً للمال والاقتصاد والمساهمة في خلق المناخ الملائم لجذب الاستثمارات المتنوعة في قطاعات متعددة دعماً لخطط التنمية التي تتطلب وجود فروع البنوك لتقديم خدمات مصرفية متكاملة.

وأضافت سهى التركي أن البنك يسعى دائماً إلى تنفيذ استراتيجيته للتوسع الجغرافي والتي ترتكز وتراعي احتياجات العملاء ومواقعهم، خاصة في ظل التوسعات الحالية في المدن.

وأشارت إلى أن البنك الوطني يسعى دائماً إلى تقديم خدماته المصرفية المتنوعة لمختلف فئات العملاء الحاليين أو المحتملين بهدف توسيع قاعدة المستفيدين من الجهاز المصرفي، مؤكدة التزام البنك بتجهيز فروعه بأفضل العملاء المحترفين المدربين. تقديم أفضل الخدمات المصرفية بأعلى جودة.

وقال يحيى أبو الفتوح إنه بالإضافة إلى وجود مركز ائتماني للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة في فرع وصال وعدد من أجهزة الصراف الآلي، فإن الخدمات المقدمة من خلال فرعي وصال وإيست هب تشمل أيضا منطقة مخصصة للخدمة عملاء البلاتينيوم، في الوقت نفسه، إنشاء كافة المرافق لخدمة العملاء من ذوي الاحتياجات الخاصة من خلال التدخلات، مما يتيح لهم سهولة الوصول إلى خدماتهم المصرفية من خلال منحدرات لتسهيل الحركة ومصاعد للتنقل بين طوابق الفروع، وكذلك أجهزة الصراف الآلي وخدمة العملاء. نافذة لهم.

وأكد أن البنك الوطني يسعى جاهداً إلى اتباع التصميمات الفنية والتقنية في تشييد مباني الفروع التي تتوافق مع الهوية المؤسسية المميزة والمتطورة للبنك، والمجهزة بأعلى المعدات والمجهزة بكافة الأساليب التكنولوجية المتقدمة التي توفر للعميل الضمان باستمرار أفضل تجربة الإقامة في مقر البنك تقدم مستوى ممتاز من الخدمة وتوفر كافة المنتجات والخدمات المصرفية. وتتكامل هذه الفروع مع شبكة فروع البنك الأهلى المصرى والتى تضم أكثر من 670 فرعا ووحدة مصرفية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى