رياضة

رئيس الإسماعيلي: نجحنا في حل 10 قضايا .. ومن الوارد رفع إيقاف القيد

أكد نصر أبو الحسن، رئيس النادي الإسماعيلي، أن النادي يواجه اثنتي عشرة قضية يتم فحصها من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، لافتا إلى أن المجلس تمكن من حل عشرة منها حتى الآن.

وقال رئيس النادي الإسماعيلي في تصريحات تلفزيونية: “الإسماعيلي واجه 12 قضية في الفترة الماضية يحقق فيها الفيفا بإجمالي مبالغ 6 ملايين و800 ألف دولار”. تمكنا من توضيح وإغلاق 8 حالات بشكل كامل وحالتين بشكل جزئي نقوم بسداد أقساطها ولكن تم رفعها من الفيفا وفي حالتين لم يتم اتخاذ القرار النهائي بعد وسنقوم قريبا بحل جميع مشاكل النادي المشاكل تنتهي مع الفيفا”.

وعن إيقاف القيد قال: “إيقاف قيد الإسماعيلي ليس له علاقة برسوم الجمعية، حيث أنهينا كافة الإجراءات، لكنه يتعلق بقضية فراس شواط، والتي ليس فيها قرار نهائي”. القرار لا يزال مفروضًا وهو إجراء تأديبي بسبب انتهاكات النادي المتكررة للعقد في الفترات السابقة ومن الممكن أن يدرك الفيفا أن النادي يسير على الطريق الصحيح ويمكن أن يتم إلغاء العقوبة في أي وقت. “”

وعن انسحاب النادي من تمديد العقد مع حلمي طولان وشوقي غريب، قال: “طولان وشوقي غريب من أفضل المدربين ولا شك في كفاءة كليهما، لكن الإسماعيلي يمر بمرحلة صعبة”. وقت استثنائي.” الموسم ويتم استبعاده من التسجيل، وقائمة الفريق صغيرة واللاعبون شباب، وكل هذا يجعلنا حساسين لمواقف معينة، ومن الممكن أن يأتي شيء ما، بقائمة مختلفة من اللاعبين يتنافسون من أجل البطولة.

وسيبدأ الإسماعيلي الموسم المقبل دون عقد جديد بسبب تعليق تسجيله لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى