اقتصاد

البنك العربي يوقع اتفاقية مع مؤسسة بهية لدعم السيدات في مواجهة سرطان الثدي

بقلم منال المصري:

وقع البنك العربي مؤخراً اتفاقية تعاون مع مؤسسة بهية للكشف المبكر وعلاج سرطان الثدي، وذلك بهدف إتاحة الفرصة للسيدات لإجراء الفحوصات التشخيصية اللازمة لمكافحة سرطان الثدي ومتابعة المرض عند الإصابة بالمرض. يصبح الكشف. وتحديدها بدقة لاستكمال العلاج المناسب.

ويأتي هذا التعاون، بحسب البنك، ضمن مبادرات البنك المجتمعية الهادفة إلى دعم العديد من القطاعات الرئيسية، بما في ذلك قطاع خدمات الرعاية الصحية.

وبموجب هذه الاتفاقية قدم البنك العربي تمويلاً لتغطية تكاليف تجهيز عيادتين جراحيتين في مستشفى بهية الشيخ زايد، حيث يتم إجراء الفحوصات اللازمة للنساء في العيادتين ليتم فحص حالاتهن من قبل استشاري متخصص قبل العرض. ونقلهم إلى المستشفى وتقوم اللجنة الطبية باتخاذ القرار المناسب في كل حالة طبية. سواء من خلال الجراحة أو العلاج الكيميائي أو الإشعاعي.

وسيصل عدد المستفيدين من المستفيدين إلى أكثر من 19,520,000 حالة سنوياً.

وأكد أحمد إسماعيل حسن، مدير منطقة مصر وفروع البنك العربي، استعداد البنك لتنفيذ العديد من المبادرات الهادفة سنوياً كجزء من مسئوليته تجاه المجتمع، الأمر الذي من شأنه أيضاً أن يساعد في تحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين لدعم المبادرات التي لها أهمية كبيرة. تأثير إيجابي على المجتمع.

دكتور. وأكد جيلان أحمد المدير التنفيذي لمؤسسة بهية أن المؤسسة مهتمة بتوسيع التعاون مع كافة القطاعات لتقديم خدمات الكشف المبكر والعلاج المجاني، والحفاظ على صحة وسلامة المرأة المصرية وتقديم الدعم النفسي والمعنوي لها خلال رحلة العلاج. .

مؤسسة بهية للاكتشاف المبكر وعلاج سرطان الثدي هي منظمة رائدة غير ربحية تقدم برامج مبتكرة متخصصة في التوعية بسرطان الثدي والكشف المبكر والعلاج، بهدف تقديم الدعم النفسي للمرأة باستخدام أحدث التقنيات والاستفادة من العلوم المعرفة وإجراء البحوث على أساس الشراكات المجتمعية وجذب العمل التطوعي وضمان الاستدامة المالية والتشغيلية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى