فن وثقافة

الكشف عن ملصق تشويقي لفيلم “الحريفة 2: الريمونتادا”

أطلقت شركة «تي فيجن»، الشركة المنتجة لفيلم «الحريفة 2: الريمونتادا»، ملصقاً تشويقياً جديداً عبر حسابها الرسمي على إنستغرام للترويج له والاستعداد لطرحه في دور العرض خلال الفترة المقبلة.

وظهر في البوستر أبطال الجزء الأول وهم نور النبوي وكزبرة وأحمد غازي وسليم هاني وعبد الرحمن محمد، الذين واصلوا رحلتهم مع أحداث الجزء الثاني. وعلقت شركة الإنتاج على البوستر: “مفاجأة أليس كذلك؟”.

كشف منتج الفيلم طارق الجنايني عن البوستر الرسمي لفيلم “الحريفة 2: الريمونتادا” عبر حسابه الرسمي على إنستغرام مطلع أكتوبر الماضي، والذي ظهر فيه أبطال الفيلم في أحد ملاعب كرة القدم وعلق قائلاً: “ خليك دورك، «الحريفة 2: الريمونتادا».

تدور أحداث الجزء الأول من فيلم “الحريفة” في إطار كوميدي رياضي حول ماجد الذي يضطر بسبب الظروف إلى التخلي عن حياته المريحة والتحول من مدرسته الخاصة إلى مدرسة حكومية نظرا لمهاراته الكروية الرائعة يحظى باحترام زملائه ولذلك يشارك في مسابقة مع فريق المدرسة على أمل … الفوز بالجائزة الرئيسية وفي الجزء الأول يلعب نور ايهاب وخالد الذهبي وأحمد الأدوار الرئيسية حسام ميدو، بيومي فؤاد، فراس سعيد، سليم هاني، تأليف إياد صالح، وإخراج رؤوف السيد.

يُشار إلى أن الفنانة نور النبوي تنتظر عرض أول إتقان مطلق لها في الدراما التليفزيونية بمسلسل “6 أشهر” المقرر عرضه يوم 23 أكتوبر المقبل على منصة “شاهدها”، وللمسلسل ويشارك في البطولة العديد من نجوم الدراما والمواهب الشابة، وهم: نور إيهاب، مراد مكرم، فريدة رجب، مجدي بدر، شريف حافظ، تأليف عمرو أبو زيد، إخراج مصطفى صولي.

بوستر تشويقي لفيلم الحريفة 2

إقرأ أيضاً:

مع «الشمارخ».. محمد أنور يطرح فيديو من آخر يوم تصوير لـ«ديبو» (صور)

«دعوة الأزهر للفتوى أحدثها».. التصريحات حول الحلال والحرام أثارت الجدل حول عمر كمال

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى