فن وثقافة

تامر هجرس: لم أمانع دخول ابنتي الوسط الفني

كشف الفنان تامر هجرس، أن أحد الأشخاص طلب خطوبة ابنته، وأنه شخص ناجح ومتعلم ومجتهد في حياته. وأوضح أن لديهم اجتماعا في منزله وكان قلقا، لكن تامر طمأنه.

وتابع تامر هجرس، في حواره مع الإعلامية نهال طايل ببرنامج “تفاصيل” المذاع عبر فضائية “صدى البلد 2”: “كنت إنسانًا لطيفًا أن أكون معه وهذا أنا أيضًا”. شبكة غالية وبيته قريب من بيتنا والله يوفقه معه ومع بنتي والأهم من ذلك أن يتعلموا من تجاربهم وبالنسبة لي الهدف النهائي هو الرضا وهذا يأتي من الرضا والتوكل على الله.”

وأشار هجرس إلى أن ابنته في مرحلة الخطوبة وقد اتفقا على عامين. وبعد ذلك ستتم مرحلة الزواج. وهذه مرحلة صعبة بالنسبة له كأب لأنه متعلق جدًا بابنته.

وعن الشروط الباهظة التي فرضها والد العروس على أهل العروس، قال تامر هجرس مازحا: “أطالب منه بقصر في الساحل و2 أو 3 مليون شبك.. عادي يعني.. لا طبعا”. لقد حول هذا الموضوع لم يتم مناقشته وأنا لست مقتنعا على الإطلاق بهذه الاحتياجات.

وأوضح أنه لم يرفض أو يمنع ابنتيه من دخول التمثيل. على العكس من ذلك، أراد لهم هذه التجربة ورشحهم لمسلسل “الصندوق الأسود” مع رانيا يوسف التي قدمت مشاهدها دون أي تعب وعلقت: “بناتي أفضل أداء قمت به في حياتي”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى