فن وثقافة

قبل انطلاق الدورة الجديدة.. أبرز 8 إطلالات لنجمات الفن في ختام مهرجان الجونة 2023

وفي التقرير التالي نرصد لكم أبرز 8 إطلالات لنجوم الفن في الأيام السابعة لمهرجان الجونة السينمائي 2023.

أسماء جلال:

أبهرت الفنانة أسماء جلال بإطلالة ناعمة، حيث ارتدت فستاناً طويلاً من الفرو بأكمام واحدة، واختارت مكياجاً هادئاً وتركت خصلات شعرها منسدلة على الجوانب، وهو ما يناسب إطلالتها كلاتش فضي وحذاء باللون الفوشيا.

-إلهام شاهين:

ظهرت الفنانة إلهام شاهين بفستان أسود طويل منفوش من الأسفل، مع حزام بنفس اللون على الخصر. واختارت مكياجاً بألوان النيود، وتركت خصلات شعرها منسدلة على الجانبين. ونسقت إطلالتها مع حذاء أسود وحقيبة يد وأكملت إطلالتها بمجوهرات مكونة من أقراط طويلة وخاتم وسوار.

داليا شوقي:

بينما ارتدت الفنانة داليا شوقي فستاناً قصيراً يصل إلى فوق الركبة باللون الأسود اللامع، أرفقته بحزام على الخصر مصنوع من نفس خامة الفستان.

ودمجت إطلالتها مع حذاء أسود، ومكياج خفيف، وارتدت مجوهرات تتكون من قرط وخاتم.

– جيهان الشماشيرجي:

وظهرت الفنانة جيهان الشماشيرجي بإطلالة جذابة، حيث ارتدت فستانًا طويلًا على طراز الـ”كوب” الفسفوري، ووضعت مكياجًا بألوان النيود، وشعر مرفوع. وأكملت إطلالتها بمجوهرات تتكون من طوق وخاتم وحلق وسوار.

– مريم الجندي :

بينما ارتدت الفنانة مريم الجندي بدلة سوداء مع قميص من نفس اللون تحتها، واعتمدت مكياجاً جريئاً، ووضعت أحمر الشفاه باللون الأحمر الناري، وتركت خصلات شعرها منسدلة على الجوانب.

-ندى موسى:

أبهرت الفنانة ندى موسى بإطلالة أنيقة حيث ارتدت سترة سوداء مع بلوزة سوداء وبنطلون تحتها وباللون نفسه الذي يناسب إطلالتها، كما وضعت مكياجاً بألوان النيود واختارت ترك الشعر منسدلاً على الجانبين.

مايا طلام:

وصلت الفنانة الإيطالية مايا تالام بإطلالة جريئة حيث ارتدت فستاناً طويلاً بفتحة ساق جريئة من أحد الجانبين، ووضعت مكياجاً بألوان النيود واختارت ترك شعرها منسدلاً على الجوانب، وهو ما يناسبها فاطلعت على حقيبة كلاتش باللون الذهبي و زيني إطلالتك بالمجوهرات المكونة من خاتم وحلق وسوار.

سميرة مجرون:

بدت الفنانة التونسية سميرة مجرون أنيقة بفستان طويل من المخمل باللون العنابي.

وأكملت إطلالتها بمجوهرات تتكون من أقراط دائرية وخاتم، ووضعت مكياجاً ثقيلاً واختارت تسريحة الشعر المضفرة.

يعد مهرجان الجونة السينمائي أحد المهرجانات الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ويهدف إلى تقديم مجموعة متنوعة من الأفلام من جميع أنحاء العالم لجمهور متحمس ومستنير مع التركيز على السينما العربية التي تسعى إلى تعزيز التواصل بين الثقافات من أجل تعزيز التواصل بين الثقافات. تحسين فن صناعة الأفلام. يهدف المهرجان إلى ربط صانعي الأفلام من المنطقة بزملائهم الدوليين بروح التعاون والتبادل الثقافي. بالإضافة إلى ذلك، يهدف المهرجان إلى تعزيز ودعم نمو الصناعة في المنطقة وتزويد صانعي الأفلام بمنصة لعرض أعمالهم واكتشاف الأصوات والمواهب الجديدة التي تثري صناعة السينما.

ومن المقرر أن تنطلق فعاليات الدورة السابعة لمهرجان الجونة السينمائي يوم 24 أكتوبر وتستمر حتى الأول من نوفمبر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى