فن وثقافة

دكتور بـ”اقتصاد المنوفية” يصفع طالبًا.. والجامعة تُحيل الواقعة للتحقيق

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الاثنين، مقطع فيديو يظهر قيام أحد الأطباء بكلية الاقتصاد جامعة المنوفية بصفع أحد الطلاب أثناء المحاضرة بعد انتهاك الطالب لحقوقه، بحسب شهادة طلاب شاركوا في الواقعة التي أحدثت حالة من الصدمة بين الطلاب .

وذكر أحد الطلاب الذين كانوا حاضرين في المحاضرة لموقع ايجي برس، أنه أثناء شرح الدكتور، خرج الطالب من قاعة المحاضرة وهو يدخن “سيجار”، مما دفع الدكتور إلى إيقافه ومطالبته بتسليم السيجار له، لكن الطالب رفض، مما أدى إلى مشاجرة بينهما، قرر بعدها الطبيب ضرب الطالب.

وأعلنت جامعة المنوفية، في بيان رسمي، إحالة الواقعة للتحقيق، وأكدت فيه: “بيان هام.. إشارات إلى حادثة الفيديو المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي بكلية الاقتصاد المنزلي للتحقيق فيها”. ما تم تداوله حول انحراف أحد أعضاء هيئة التدريس عن الأعراف والتقاليد الجامعية في قاعة المحاضرات “تم إحالة الواقعة للتحقيق وفقاً للإجراءات المنصوص عليها في قانون تنظيم الجامعة”.

وأكدت إدارة الجامعة التزامها الكامل باحترام التقاليد الجامعية والأخلاق العامة، وكذلك العمل على انتظام نظام التعليم وتنفيذ قانون تنظيم الجامعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى