رياضة

سيد عبد الحفيظ: الكلام على إمام عاشور كثير..ولابد من تقليل ظهوره

أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي، أنه كثر الحديث عن نجم القلعة الحمراء إمام عاشور في الآونة الأخيرة ومهمته التقليل من الأمور التي يفعلها سواء بالخروج أو السهر. .

وقال سيد عبد الحفيظ في حوار مع برنامج “كرة القدم مع فايق” على قناة إم بي سي مصر: “من أصعب الأمور التي يواجهها مدير كرة أو مسؤول هو التعامل معك. أستطيع أن أتعامل معك وأضع لك جدولاً لتتبعه، ولكن كيف سأغير سلوكك؟”

وأضاف سيد عبد الحفيظ: “حتى أجذب انتباهك وأجبرك على الجلوس والاستماع لي لمدة 45 دقيقة، ستظل جالسا بسبب اللوائح الإدارية، ولكن أصعب جهد هو أن تستمع لي بعناية وتركيز”. “للعمل على التحسين، وهذا أمر صعب للغاية، يجب أن أخترقك حتى أفهم مفاتيحك.”

وأكد سيد عبد الحفيظ: “هناك كلام كثير عن خروج الإمام عاشور والسهر.. دوره هو التقليل من هذه الأمور”. معه كثيراً ولا تتركيه لأجهزته الخاصة لأن مرجعيته ستكون شخصه وأنا لا أريد ذلك. بل يجب أن يكون مرجعه أنا.”

واختتم سيد عبد الحفيظ: “كان هناك لاعب أحببته كثيرا وتحدث معي وأخبرني أن هناك شخصا زعلان منه في حضوره وتشاجر معه وشاهده في “فيديو” انتشر”. لقد كان قلقا علي ويخشى أن أزعجه، لكنني لم أفعل شيئا وأكدت سلوكه وهذا لا يعني أن هذا اللاعب يتعرض للتنمر”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى