فن وثقافة

رانيا يوسف تخطف الأنظار وروبي بفستان قصير.. 10 لقطات لنجوم الفن خلال 24 ساعة

أراد عدد من نجوم الفن مشاركة لحظاتهم الخاصة خلال الـ 24 ساعة الماضية مع معجبيهم عبر حساباتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

ايجي برس يعرض لكم 10 لقطات لنجوم الفن خلال 24 ساعة:

تامر هجرس

شارك الفنان تامر هجرس متابعيه صورة جديدة له وهو يغني مع والدته، ونشر الصورة عبر حسابه على Instagram.

نور ايهاب

ظهرت الفنانة الشابة نور إيهاب بسيارتها، ونشرت الصورة عبر حسابها على Instagram مستخدمة خاصية القصة القصيرة.

الملك احمد زاهر

خضعت الفنانة ملاك أحمد زاهر، لجلسة تصوير جديدة، ونشرت الصور عبر حسابها الشخصي على موقع Instagram، وظهرت بإطلالة أنيقة ارتدت فيها فستانًا باللون الأسود.

هبة مجدي

هنأت الفنانة هبة مجدي زوجها المطرب محمد محسن بعد تكريمه في مهرجان الموسيقى العربية. ونشرت صوراً عبر حسابها على Instagram، وعلقت: “مبروك حبيبتي على التكريم من مهرجان الموسيقى العربية”.

رانيا يوسف

جذبت الفنانة رانيا يوسف، الأنظار بظهورها الأخير أثناء إقامتها في مدينة برشلونة الإسبانية، حيث نشرت صورا عبر حسابها الرسمي على موقع Instagram.

لقاء السويدان

نشرت الفنانة لقاء سويدان صورة جديدة لها باللونين الأبيض والأسود عبر حسابها على موقع Instagram، لاقت تفاعلا من متابعيها.

كارمن سليمان

شاركت الفنانة كارمن سليمان متابعيها بأحدث جلسة تصوير شاركت فيها، حيث نشرت الصور عبر حسابها الرسمي على موقع Instagram والتي ظهرت فيها وهي ترتدي جمبسوت باللون الفضي.

كنزي عمرو دياب

شاركت كنزي عمرو دياب، صورة جديدة له مع جمهورها، وظهرت مع صديقتها ونشرت الصورة عبر حسابها على موقع Instagram مستخدمة خاصية القصة القصيرة.

مي كساب

نشرت الفنانة مي كساب صوراً لها من مهرجان “ملتقى النجوم العرب” الذي أقيم مساء أمس السبت 12 أكتوبر في أحد فنادق القاهرة عبر حسابها على إنستغرام.

روبي

شاركت الفنانة روبي متابعيها صوراً من حفلها الأخير الذي أقيم أمس في أحد أحياء القاهرة الجديدة، ونشرتها عبر حسابها على موقع Instagram، حيث ظهرت بفستان أبيض قصير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى