رياضة

فتح الله:مواجهة بيراميدز والزمالك متكافئة

أكد محمود فتح الله المدير الفني السابق لبيراميدز، أن فوز منتخب مصر على موريتانيا كان ضروريا وطبيعيا وأن مباريات الفراعنة في تصفيات أمم أفريقيا وكأس العالم في متناول اليد، مشددا على ضرورة تحقيق الفوز في هذه المباريات. وهذه الأمور لا تقلل من الجهاز الفني أو اللاعبين وجهودهم في الملعب.

وقال فتح الله عبر موقع “بوكس تو بوكس”: “التأهل للبطولات سيكون ناجحا بالتأكيد، لكن المنافسة في الدول الأفريقية ستكون قوية ونحن بحاجة إلى استغلال هذه المباريات لتحقيق أقصى استفادة حتى نكون جاهزين للمنافسة بقوة”. البطولات الكبيرة.”

وأضاف: “كان من الأفضل تواجد عمر جابر في منتخب مصر لأنه في أفضل حالاته الفنية وأحمد عيد له مستقبل في المنتخب، لكن عمر جابر لديه خبرة كبيرة وهو لاعب دولي”. وكل الآراء الفنية والخلافات يجب قبولها كأمر طبيعي وكنت أتمنى ضم ظهير الزمالك الآن.

وتابع: “أحمد حجازي أيضا لاعب كبير ويتمتع بخبرة كبيرة ومصطفى محمد يحتاج إلى الدعم والمساعدة وسيكون له دور أساسي في مباراة موريتانيا، خاصة أنه ليس في أفضل مستوياته الفنية في نانت بفرنسا”. “لذلك كان من الضروري دعمه والدفع به في المباراة”.

وتابع: “محمد صلاح تطور إلى مستوى مختلف والتعامل معه يجب أن يتناسب مع المستوى الذي وصل إليه حاليا. لا توجد مشكلة أن يبتعد عن مباراة موريتانيا ولدينا عناصر أخرى يمكننا تحقيق نتيجة إيجابية وتعويض غياب صلاح.

وأضاف: «لا توجد مشكلة في استبعاد لاعب لديه مشاكل في اللعب على العشب الصناعي. وأضاف: “إذا كان لدى اللاعب رغبة في عدم اللعب، عليه الذهاب إلى المدير الفني والتحدث معه ويجب أن يكون هناك تواصل مستمر بين اللاعبين والمدرب”.

وبسؤاله عن الفريق الذي سيشجعه في مباراة الزمالك وبيراميدز، قال: “بالطبع الزمالك، لكن أثناء عملي في بيراميدز كانت هناك ثقة بالنادي الذي أعمل به وهذا أمر طبيعي بالنسبة لي”. النادي الذي لعبت له.”

وأشار إلى أن أي فريق يمكنه الفوز ببطولة من مباراة واحدة أو اثنتين، لكن البطولات الطويلة التي تتطلب فريقا قويا مختلفة تماما.

وذكر: “بيراميدز وسيراميكا لديهما نفس طموح الأهلي والزمالك للفوز بكأس السوبر المصري.. والتوازن بين الزمالك وبيراميدز في المباراة المقبلة متساوي”.

وتابع: “بيراميدز فريق قوي ويمتلك عناصر مميزة في كل المراكز. قوة الزمالك ستكون في جماهيره كما أنه يمتلك لاعبين رائعين، والصفقات يمكن أن تلعب دورًا في المواجهة المقبلة.

وأكد: “بيراميدز يتمتع ببنية فريقية ممتازة، ودعم صفوفه بشكل رائع الصيف الماضي، بالتعاقد مع إيجولا وعبد الرحمن مجدي على الأجنحة، كما يمتلك الفريق مجموعة هجومية ممتازة بالإضافة إلى باقي المراكز الأخرى التي لديهم عناصر على أعلى مستوى وينسب إليهم فوزهم بكأس مصر رغم اعتذار الأهلي للبدلاء».

وأتم: “إذا فاز بيراميدز بكأس السوبر، فمن المؤكد أنه سيكون له تأثير قوي على بقية الموسم الحالي”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى