فن وثقافة

نجل فؤاد المهندس: أرفض تقديم السيرة الذاتية لوالدي في عمل فني

قال محمد المهندس، نجل الفنان الراحل فؤاد المهندس، إن والده تحدث معه قبل وفاته، وأنه ترك لهم سيرة وذكرى طيبة، وأكد أنهم شعروا بهذه السيرة بعد وفاته بحب الجمهور له له.

وخلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية كريمة عوض في برنامج “حديث القاهرة” على شاشة “القاهرة والناس” مساء الأحد، أعرب محمد عن رفضه تقديم عمل فني يجسد سيرة والده، قائلا: “”لن أتمكن من تقديم عمل فني يجسد سيرة حياة والده”.” أضيع حب الناس لفؤاد المهندس بسبب عمله”.

وأوضح أن جميع السير الذاتية المقدمة عن الفنانين كانت أقل شأنا، وبالتالي احتراما لمحبة الجمهور لوالده، رفض أن يجرؤ على القيام بذلك بعمل عن والده الأستاذ.

وأشار إلى أن والده كان شعلة الموهبة التي وهبها الله تعالى له دون أن يدرس مسرحا أو معهدا أكاديميا، وأنه كان يمتلك الموهبة التي تجعله يصبح ممثلا كوميديا منذ سن مبكرة.

وأشار إلى أن والده منذ صغره كان مولعا بالتمثيل والتقليد ويحب الكوميديا، وأوضح أن ابنه عمر شارك في مسلسل بالطو وأراد أن يكمل سيرة جده قائلا عنه: “لدي “أشعر وكأنني أنا أتحدث مع الأستاذ فؤاد المهندس”.

وعن حقيقة وجود أزمة بين المهندس والفنان الراحل إسماعيل ياسين في حياتها، نفى محمد حدوث ذلك ووصف الشائعات في هذا الشأن بأنها إشاعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى