فن وثقافة

سامح سند: سعيد برد فعل الناس على تحويل “القصة الكاملة” لعمل درامي

تصوير – محمود عبد الناصر:

أعرب مقدم المحتوى سامح سند، صاحب “القصة الكاملة”، والذي يهتم بتقديم حلقات تركز على جرائم حقيقية، عن سعادته بتقديم برنامجه بالتعاون مع المخرج والمنتج الكبير مجدي الهواري في تحويل حلقات درامية لمجموعة كبيرة. من الكتاب والمخرجين.

وقال سامح، في أحد الفنادق، مساء أمس السبت 12 أكتوبر: «أنا ما قلت لايك في أي حلقة وأقول إنت إنسان كويس، أنا قدمت القصة كاملة». كان هدفي الأكبر هو أن يراها الناس على وسائل التواصل الاجتماعي. ويمكنك أن ترى أنها تبدو جميلة.

وأشار إلى أن حضوره المؤتمر وتعاقده مع مشروع ضخم بقيادة مجدي الهواري كان بمثابة الحلم، مضيفا: “وحظي أنني أعمل مع أعظم كتاب السيناريو في مصر، الذين قرأوا، جالسين على المسرح”. نفس الجدول “أكثر من 200 عمل درامي وسينمائي أثروا بشكل كبير في المجتمع وأشرفوا على كتابة سيناريو الموسم الأول من القصة”.

وتابع سامح: “أنا سعيد جدًا بردود أفعال الناس على مواقع التواصل الاجتماعي والتي وصلت لأكثر من 13 ألف تعليق في يومين وأكثر من 98% منها إيجابية. الناس سعداء وهذا شجعنا أكثر. إن شاء الله كل ما هو قادم سيكون خيرا، وأنا واثق من ذلك.

وأكد سامح أنه من المهم بالنسبة له أن يتضمن برنامجه قصة الشخص وتأثيره على المجتمع الذي يعيش فيه والظروف التي عاشها. وتابع: “نحاول توعية الناس أن هذا السلوك الخاطئ لا يولد إلا الجريمة”، وهناك احتياجات وتصرفات يمكن أن يتبين أنها بسيطة للغاية، ولا نركز على أن هذا السلوك غير طبيعي نفسيا. “وسائل الإعلام، وأعتقد أنه مع تقدم القصة بأكملها كدراما ودخول المزيد من الأسر، سيتم التركيز بشكل أكبر على فكرة الوعي المجتمعي بسلوك الناس”.

جدير بالذكر أن المؤتمر حضره عدد كبير من الكتاب الذين سيعملون على كتابة حلقات الموسم الأول منهم: عمرو سمير عاطف، إنجي علاء، محمد صلاح العزب، سمر طاهر، علاء حسن، وباسم شرف. ، محمد إسماعيل أمين و د. حاتم حافظ.

القصة الكاملة هو مسلسل درامي جريمة مستوحى من حلقات برنامج القصة الكاملة لسامح سند. حلقات منفصلة ومتصلة تعرض الجرائم في إطار درامي، سواء من موضوعات الحلقات السابقة أو الحلقات الجديدة التي لم يتم بثها بعد.

يتكون الموسم الأول من 10 حلقات مدة كل منها ساعة. لكل حلقة مخرج وكاتب وطاقم مختلف، مع تناسق الشكل العام للعمل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى