فن وثقافة

عمر كمال: “بيقولولي فلوسك حرام وعايز حد من الأزهر يرد عليا”

بقلم سهيلة أسامة:

أعرب المطرب عمر كمال عن استيائه الشديد من انتقادات البعض له، وقال إن الله لن يقبل منه صالح الأعمال، لأن مصدر أمواله، بحسب البيان، هو الغناء.

وقال “كمال” في مقطع فيديو نشره عبر حسابه على “فيسبوك”: “السلام عليكم، أنا لا أعمل فيديوهات عن الغناء والكلام إطلاقا لكي أفعل هذا”. كما أرجو أن تفعل ذلك على الإطلاق، وأنا على يقين أن الله سيكرم اللطف الذي يتم في السر أضعاف ما يتم في العلن.

وتابع: “لقد أكرمني الله بكرمه الأخير لأن علاقتي مع الله جيدة، لكني حقا تعبت من الناس. أريد أن يخرج أحد من الأزهر ويرد». ما الخطأ الذي أفعله؟ أذهب وأغني من الفرحة لإسعاد الناس أنا مثل عمر كمال ولم أقل أبدًا أنني بخير في أداء حي أو فيديو لعمله. إذا كان لديك سقف في منزلك، فأنت بحاجة إلى سقف. وأضاف: “أنا على مسؤولية 50 أو 60 شخصا ومجموعتي ومن يعملون معي ومع عائلتي”. ماذا فعلت له؟ وعندما انهار سقف منزله واقترب الشتاء ماذا فعلت به؟

وأضاف: “أريد أن أعرف من هو شيخ الأزهر. سآخذ الأمر هنا وأقول لنفسي من منا على حق.” إذا كنت مخطئًا، أتوقف عن فعل الخير على الإطلاق. لأني تعبان نفسيا، بين الحين والآخر يقول لي إن الله طيب لا يقبل إلا طيبا، لا أعرف ما مالك، لا أعرف ماذا فعلت. أحمل فرقتي وعائلتي وسائقي وأخواتي وعائلتي. أتمنى أن يظل كل فرد في المجتمع متساويًا فيما يدين به، ولن يبقى أحد فقيرًا.

وتابع: «في كل مرة أتكلم يقولون لي ماذا أنجزت في المجال الذي أريد أن أنجح فيه؟ تمكنت من تعلم اللغة العربية، التي جعلتني عائلتي. تمكنت من أن يكون في قسمي 25 شخصًا، بما في ذلك الأشخاص الذين يحتاجون إلى العلاج وغسيل الكلى، وفشلت في القيام بذلك. طيب انا ما بعتت كل شي حرام .

جدير بالذكر أن عمر كمال يستعد لإقامة حفل غنائي جديد في مدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة يوم الجمعة 18 أكتوبر.

إقرأ أيضاً:

لهذا السبب شيرين عبد الوهاب توجه رسالة لطفل في مستشفى 57375

«مرشح عصرنا».. جيمي لي كيرتس يواصل دعم كامالا هاريس في السباق الرئاسي الأميركي

صور مضحكة من شبابها. إلهام شاهين مع شقيقها أمير وإلهام صفي الدين: «كانت أيام حلوة»

نيمار يستقبل المستشار تركي آل الشيخ في افتتاح “موسم الرياض”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى