فن وثقافة

بالتعاون مع روتانا.. تركي آل الشيخ يكشف جدول حفلات “موسم الرياض”

وكشف تركي عن جدول الحفلات بالتعاون مع روتانا وعلق قائلاً: “روتانا الشركة العملاقة تخطط لموسم الرياض. شراكتنا مع سمو الأمير الوليد بن طلال استراتيجية وأبو فواز يعد لأحداث كبيرة».

ويتضمن برنامج روتانا سلسلة من الحفلات والجلسات والتكريم لأبرز نجوم الغناء في الوطن العربي، ويبدأ يوم الخميس 21 نوفمبر بجلسة مع الفنانة أصالة والفنان رابح صقر يوم الجمعة. 29 نوفمبر جلسة الفنان فهد الكبيسي والفنانة أميمة طالب يوم الجمعة 6 ديسمبر وسهرة الفنان ماجد المهندس يوم الجمعة 20 ديسمبر ليلة الفارس للفنان راشد الفارس يوم الخميس 2 يناير، ليلة الفنان عبد المجيد عبد الله الخميس 9 يناير، تليها أمسية كبيرة لم يتم الإعلان عن تفاصيلها، يوم الجمعة 31 يناير، وليلة صادق الشاعر يوم الجمعة 7 فبراير، نهاية ليلة الشرف . الفنان الراحل عبد الكريم عبد القادر يوم الثلاثاء 25 فبراير”.

يواصل المستشار تركي آل الشيخ الترويج لفعاليات الدورة الخامسة من فعاليات “موسم الرياض” وأصدر مؤخراً مقطع فيديو حول استعدادات المملكة للدورة الجديدة خلال مؤتمر صحفي مع عدد من رواد الأعمال وشركاء هذه الدورة وتضمن الفيديو خطة الهيئة العامة للترفيه، بما في ذلك التنسيق مع وزارة الداخلية، وتحري أمن الحديقة، وسلسلة ألعاب نارية مستوردة من الخارج، وتصاريح مرور الشاحنات، وتوزيع كاميرات المراقبة في جميع المناطق.

ومن المقرر أن تقام فعاليات الدورة الخامسة للموسم الترفيهي بالرياض في الفترة من 12 أكتوبر وحتى نهاية فبراير المقبل 2025. وسيشهد هذا الموسم مجموعة متنوعة من الفعاليات الفنية والرياضية والترفيهية التي ستقام في 14 منطقة ترفيهية وتشمل 11 بطولة عالمية و100 معرض ومهرجان.

يُشار إلى أن تركي آل الشيخ، بدعم من صندوق “بيج تايم” الاستثماري، يواصل تقديم عدد من المشروعات السينمائية بين مصر والسعودية لرفع مستوى الإنتاج وكفاءة التصوير، وأكد أن ذلك وستكون الخطوة المهمة هي التغييرات في منطقة الشرق الأوسط في الفترة المقبلة لتحقيق انتشار عالمي.

5

إقرأ أيضاً:
هشام نزيه يحيي حفلاً غنائيًا لفيلمه في الدورة السابعة لـ«سينما الجونة»

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى