فن وثقافة

رامي صبري وروبي وأبو الأنوار وأوكا.. ببالصور النجوم يشعلون حفل فاميلي بارك

أحيا النجمان رامي صبري وروبي بالإضافة إلى نخبة من المطربين والفنانين، حفل الجامعة المصرية الصينية في حديقة العائلة بالرحاب.
بدأ الحفل في تمام الساعة الرابعة عصراً بعروض الـDJ المتنوعة التي قدمها الـDJ Martin الشهير، والذي تفاعل معه الجمهور بشكل مكثف. ثم جاءت مغنية المهرجانات أوكا وقدمت فقرة ناجحة لاقت إقبالا كبيرا من الجمهور، ثم مغني الراب أبو الأنور وعازفة الساكسفون رحمة حسن، استعدادا لحفل النجمين رامي صبري وروبي.

كما قدم مصمم عرض الألعاب النارية أحمد جمال العديد من العروض الاستثنائية التي نالت استحسان الجمهور وشهدت تفاعلاً كبيراً مع الألعاب النارية، وهو أمر غير معتاد نظراً لحجم الحفل، حيث قدم عرضاً مميزاً ومختلفاً واستمر في تقديم الألعاب النارية خلال مقطعي “رامي صبري” و”روبي”.

ووصل النجم رامي صبري إلى استقبال كبير من الجمهور وغنى أغنية “هناك”، ثم “أعترف لك”، وتابع بأغنيتي “ماذا تقول تعالي” و”كل شيء عادي”، ” يمكن أن تكون جيدة”، و”حياتي ليست مثالية”، و”تفتقدني”، واستمر في غناء مجموعة من أجمل أغانيه واختتمها بأغنية “غالي”.

واختتم الحفل بالنجمة روبي التي لاقى أدائها استحسان الجمهور وفاجأها المنظمون بكعكة على المسرح، وبتفاعل كبير بدأته بأغنية “هوبا”، ثم “. ليه بيداري”، ثم غنت أغاني “نامت نينه” و”الليلة”، “3 ساعات متواصلة”، “أخبر الغاضب”، “تعرف لماذا”، واختتمت بأغنية “قلبي”. هو من البلاستيك.”

وتجاوز عدد الزوار 20 ألفاً من الشباب الذين تفاعلوا مع الكعب العالي طوال اليوم وحتى الساعات الأولى من الصباح. كان حفلًا غنائيًا أقامته الجامعة المصرية الصينية للترحيب بطلاب الموسم الدراسي الجديد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى