فن وثقافة

ممثل أمريكي ينضم لقوافل دعم القضية الفلسطينية: “يجب أن نوجه قلوبنا نحو حياة الفلسطينيين”

وكان غارفيلد ضيفاً على بودكاست “Happy Sad Confused” عندما كان في فرع مدينة نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية لجمعية تدعى “NY 92″، المتخصصة في الشباب اليهودي، ويرى الشعب الفلسطيني أن الجميع الآن هو ويجب أن يركز قلبه وطاقته على إنهاء الحرب على غزة.

وعلق أندرو غارفيلد قائلاً: “يجب أن نركز مبادراتنا على شيء جدير بالاهتمام، ربما على حياة الفلسطينيين في غزة. هذا هو المكان الذي يجب أن نركز فيه قلوبنا وطاقتنا على كل من يعاني من الشرور التي تحدث في جميع أنحاء العالم الآن وعلى كل من ليس لديه خيار أن يعيش حياة كريمة.

تأسست 92NY من قبل مجموعة من سكان نيويورك اليهود الألمان باعتبارها واحدة من أقدم فروع جمعية الشبان المسيحية العبرية، على غرار جمعية الشبان المسيحية، المعروفة باسم جمعية الشبان المسيحية. الهدف هو مساعدة المهاجرين على الاندماج.

يواصل أندرو غارفيلد هذا العام الترويج لأحدث أعماله السينمائية، وهو الفيلم الدرامي والرومانسي “We Live in Time”، المقرر عرضه في دور العرض بالولايات المتحدة والعالم في 18 أكتوبر. وتدور أحداث الفيلم حول علاقة رومانسية بين “طباخة” شابة وفتاة مطلقة، يجمعهما لقاء صدفة، وتتغير حياتهما إلى الأبد.

إقرأ أيضاً:
بالصور| نيللي وخالد يوسف يحضران مسرحية “فارس يكشف المستور” بطولة محمد صبحي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى