رياضة

ملك عفيفي تمنح مصر أول ميدالية في بطولة العالم للكاراتيه بإيطاليا

حصلت بطلة الكاراتيه المصرية ملك عفيفي على أول ميدالية لمصر في بطولة العالم للناشئين والشباب تحت 21 سنة المقامة حاليا بإيطاليا.

حصلت ملك عفيفي على الميدالية البرونزية في منافسات الكوميتيه فردي سيدات تحت 47 سنة.

واصل أبطال منتخب مصر للكاراتيه نتائجهم المتميزة أمس في اليوم الثالث لبطولة العالم بإيطاليا وجاءت النتائج على النحو التالي:

تأهلت ثنائية المنتخب المصري، نورهان مصلح، كوميتيه 61 كم سيدات، وبطلة منتخب مصر رؤى الطاهر، +61 كم، إلى نهائي بطولة العالم للناشئين والشباب وتحت 21 سنة بإيطاليا، للتنافس على ميداليتين ذهبيتين. .

كما تأهل بطل المنتخب المصري معاذ مصطفى، الذي وصل إلى نهائي كوميتيه الناشئين لمسافة 63 كم وتنافس على الميدالية الذهبية، إلى نهائي بطولة العالم بإيطاليا وتنافس على الميدالية الذهبية العالمية.

تأهلت البطلة المصرية ملك عفيفي إلى نوبة الميدالية البرونزية في منافسات الكوميتيه فردي وزن 47 وزن سيدات.

وتأهل آدم الليثي لمباراة الميدالية البرونزية في مسابقة الكاتا فردي الناشئين

وكانت نتائج اليوم الثاني أمس كالتالي:

وتأهلت الثنائي ملك ناجي كومتي فوق 66 سنة، وبطلة المنتخب المصري جنى حازم فوق 59 سنة في الكومتيه، للمنافسة على ميداليتين برونزيتين.

كما تأهلت مريم سعدعلي إلى نهائي بطولة العالم في إيطاليا وتنافست على الميدالية الذهبية العالمية في فئة الكوميتيه وزن 66 كجم للسيدات.

بطل المنتخب المصري محمد أشرف يتأهل لنهائي كوميتيه شباب لمسافة 68 كم ويتنافس على الميدالية الذهبية.

وكانت مفاجأة البطولة البطل المصري عبد الله التهامي لاعب منتخب الناشئين للكاراتيه الذي حقق فوزا كبيرا على منافسه الإسرائيلي في منافسات تحت 61 كجم بنتيجة (8:1).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى