فن وثقافة

محمد منير عن كلابه الأربعة: مونسني مع الموسيقى وبعتبرهم ولادي (فيديو)

شاركت الإعلامية سهير جودة جمهورها ومتابعي صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” فيديو جديد أجرت فيه حوارا قصيرا مع “الكينج” محمد منير بمناسبة عيد ميلاده الذي يصادف 10 أكتوبر.

وأجرت سهير الحوار في منزل منير ليرى الجمهور حرصه على امتلاك عدد كبير من اللوحات الفنية المميزة. كما كشفت خلال الفيديو عن صورة نادرة لوالده ووالدته، وقالت عنها: “هذه صورة من حوالي عام 1939 أو شيء من هذا القبيل. أرى جمال أمي وأناقة والدي. آه يا أبي السعدي قد ترك الوفد”.

وتابع منير: “طبعا أحب البلد وأهتم بمشاكله وحلولها”، لافتا إلى أنه خريج كلية الفنون التطبيقية، وهذا ما يفسر اهتمامه بوجود العديد من اللوحات في منزله يقتنيها ويحبها. الفن والألوان.

وتحدث منير عن ارتباطه بكلابه الأربعة، مشيراً إلى أن عمرهم 45 يوماً وقام بتطعيمهم وتأثر ببكائهم وقت التطعيم، مضيفاً: “أنا أعتبرهم أطفالي وهم عندي”. الموسيقى، هناك.” هناك الكثير مني فيهم عطوف، ولطيف، وذو قيمة. يستمعون إلى الموسيقى كل يوم وينامون على صوت الموسيقى.

وأنهى منير اللقاء برسالة لجمهوره، طمأنهم فيها على صحته، قائلا: “أنا بخير ومثل الجن”.

جدير بالذكر أن مهرجان الموسيقى العربية، كرم، أمس الجمعة 11 أكتوبر، في افتتاح دورته الـ32، النجم محمد منير، الذي اعتذر عن عدم ظهوره.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى