رياضة

الإصابات تضرب معسكر منتخب ألمانيا قبل مواجهة هولندا

قال جوليان ناجيلزمان، المدير الفني للمنتخب الألماني لكرة القدم، إن كريس فيريش وربما ألكسندر بافلوفيتش، سيغيبان عن مباراة الفريق أمام المنتخب الهولندي بعد غد الاثنين، في دوري الأمم الأوروبية، بسبب الإصابة.

وافتقد المنتخب الألماني بالفعل العديد من المنتخبات الكبرى في المباراة أمام البوسنة والهرسك، لكنه فاز 2-1 أمس الجمعة، وحافظ على صدارته للمجموعة الثالثة من المرحلة الأولى لدوري الأمم الأوروبية بفضل هدفين سجلهما دينيز أونداف.

ومع الفوز في المباراة التي ستقام في ميونيخ بعد غد الاثنين، سيتأهل «الآلات» إلى الدور ربع النهائي، لكن يتعين على ناجلزمان التفكير في كيفية تعامله مع الإصابات التي يعاني منها الفريق. .

وقال إن فيهريش جناح شتوتجارت الذي شارك أساسيا في مباراة الأمس تعرض لإصابة عضلية ولم ينضم للمباراة، بينما تعرض ألكسندر بافلوفيتش لإصابة في الركبة خلال عمليات الإحماء وعند سؤاله عن التغييرات في تشكيلة الفريق ستختبر. أمام المنتخب الهولندي، حسبما قال لشبكة “آر”. ت.ال: “علينا أن ننتظر ونرى ما سيحدث يوم الاثنين في ظل الضغط الذي نتعرض له لأننا نلعب مباراتين متتاليتين ونصل متأخرين”.

وبدا المدرب سعيدا للغاية بالأداء وأثنى على تيم كلينيست الذي شارك لأول مرة مع منتخب ألمانيا والذي ألغي هدفه بداعي التسلل. كما أعرب ناجيلسمان عن إعجابه باستعادة ماكسيميليان ميتلشتات لمستواه، وتم إلغاء الأهداف بداعي التسلل، ولم يتم احتساب ركلة جزاء محتملة وإهدار العديد من الفرص. وكاد أن يكلف المنتخب الألماني عدم الحصول على النقاط الكاملة للمباراة بعدما سجل إدين دجيكو هدفا للمنتخب البوسني قلص الفارق في الشوط الثاني.

وقال ناجلزمان: “سجلنا عددا قليلا جدا من الأهداف نظرا للفرص التي أتيحت لنا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى