فن وثقافة

بعد تأجيل حفلاتها بسبب أحداث لبنان.. إليسا من حفل دبي: “قررت أرجع وبلدنا ما راح توقع”

أعلنت الفنانة اللبنانية إليسا عودتها إلى الحفلات بعد أن قررت مؤخراً إلغاء وتأجيل بعض الحفلات بسبب الأحداث التي تشهدها لبنان.

خرجت إليسا عن صمتها خلال حفلها الذي أحيته في دبي أرينا أمام جمهور كبير. وقررت التوقف عن الغناء لبضع دقائق، وأعربت عن حزنها لما حدث لعائلتها في لبنان. وعلقت: “كنت جالسة في الخلف، والتلفزيون يشاهد مثلك ومثل الكثير من الناس، وخاصة أبناء وطني، ووجدت أنه لا فائدة منه”.

وأضافت: “لقد قررت أن أعود إلى عملي وأنشر صورة جميلة لبلدي وأخبر الناس أن بلدي سيعود أفضل من ذي قبل. هذه مرحلة مؤقتة نمر بها ومن ثم هناك التزامات تجاه بلدي ومجموعتي تجاه العديد من الأشخاص الذين أنا مسؤول عنهم ولن تكفيهم الحياة. سنمضي ويقولون الأرض تهتز لكنها لن تسقط وبلدنا لن تسقط”.

وكانت إليسا أعلنت نهاية شهر سبتمبر من العام الماضي عن تأجيل حفلها الغنائي في قبرص، والذي كان مقررا في 28 سبتمبر، بسبب الظروف التي يمر بها لبنان جراء قصف جيش الاحتلال الإسرائيلي عدة مدن واستشهاد وتشريد المئات من المدنيين. العائلات.

شاهد هذا المنشور على Instagram

مشاركة تمت مشاركتها بواسطة عبد الأوس (@qadi.almashahir).

وأصدرت إليسا بيانا عبر خاصية القصص القصيرة عبر حسابها على إنستغرام وعلقت: “تدهورت الأوضاع الأمنية في بلدي الحبيب لبنان بشكل كبير في الأيام الأخيرة وهذا ما أوصلني مثل كل مواطن لبناني إلى هذه النقطة”. أشعر بقلق متزايد على بلدي، وفي الوقت نفسه أنا ملتزم بحفلة في قبرص منذ أكثر من خمسة أشهر. وقبل خمسة أشهر بدأت المفاوضات مع المنتجين للإلغاء احتراما لشعب بلدي والشهداء والمدنيين الأبرياء الذين يقتلهم العشرات”.

إقرأ أيضاً:

في الكوفية بفلسطين.. لطفي بوشناق يحيي الشعبين الفلسطيني واللبناني في مهرجان الموسيقى العربية

«السحب على السيارات الفاخرة». تركي آل الشيخ يتطلع للدورة الخامسة من «موسم الرياض»

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى