رياضة

الزمالك يكشف كواليس رفض التعاقد مع أوفي إيجاريا

كشف أحمد سالم المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك، عن سبب رفض مجلس إدارة القلعة البيضاء إتمام التعاقد مع أوفي إيجاريا، ووجه له الشكر بعد فترة تجريبية قصيرة قضاها في النادي.

وقال أحمد سالم في تصريحات تلفزيونية: “لا يوجد أي وكلاء يتعاقدون مع إيجاريا. اللاعب مرشح لإدارة الزمالك”.

وأضاف: “أوفي إيجاريا يملك سيرة ذاتية قوية للغاية لكن هناك شكوك حول غيابه الطويل عن الملاعب وتوصلنا إلى حل بمنحه فترة تجريبية مدتها عشرة أيام في النادي لتحديد مستواه الفني، وبعدها النهائي”. يتم اتخاذ القرار بإبرام عقد معه أم لا.

وأوضح أحمد سالم: “إيجاريا أخبرنا أنه ذهب إلى الملعب لإجراء اختبار مع الزمالك، أو أنه إما يوقع خلال 48 ساعة أو ينهي الأمر ويرحل، وهو ما دفع إدارة الزمالك لاتخاذ قرار بشأنه” الرحيل، ولم يخسر النادي شيئًا نتيجة لهذه القصة.

وأصدر مجلس إدارة نادي الزمالك بيانا رسميا أعلن فيه شكره لأوفي إيجاريا على النحو التالي:

وأضاف: “يتقدم نادي الزمالك بخالص الشكر والتقدير للاعب أوفي إيجاريا على الفترة التي قضاها مع الفريق، ويجدد مسئولو النادي تقديرهم واحترامهم للاعب”.

ويشكر نادي الزمالك اللاعب على تفهمه لسياسة القلعة البيضاء بشأن دعم الفريق في الموسم الجديد، ويؤكد مسئولو النادي أن اختيار العقود الجديدة هي مسؤولية البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم. الأندية، بالتنسيق مع مجلس الإدارة، من أجل دعم الفريق بالشكل الأمثل خلال الفترة المقبلة.

وأراد نادي الزمالك حماية حقوقه ومراقبة اللاعب بدنيا وفنيا خلال فترة تجريبية مدتها 10 أيام، فيما أراد اللاعب التوقيع على عقود الانتقالات للفريق خلال 48 ساعة، فقرر النادي تقديم الشكر له.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى