فن وثقافة

إسعاد يونس: أتعلم من الشباب الكثير.. وجيلنا يشعر بوحدة فظيعة

تحدثت الفنانة إسعاد يونس عن مسلسلها الجديد “تيتا زوزو” الذي يعرض حالياً، وأشارت إلى أن شخصية “تيتا زوزو” تشبهها “كثيراً”. . وقالت في تصريحات تلفزيونية ببرنامج “ON Set”، الذي يذاع عبر شاشة “ON E” مساء الجمعة، إن فكرة المسلسل مستوحاة من الإعلامي أحمد فايق ورئيس التحرير. مدير برنامجها “صاحب السعادة” محمد عبد العزيز.

وأضافت أن عبد العزيز وفايك يعرفانها جيدا، لافتة إلى أن المعرفة الكبيرة؛ وعرّفتهم على شخصيتها، وأعربت في الوقت نفسه عن سعادتها بالعمل مع المخرجة شيرين عادل لأول مرة.

وأشارت إلى أنها لم تعمل مع العديد من الفنانين في المسرح لسنوات عديدة، وأشارت إلى أن المسرح لم يكن مجال عملها الأساسي.

وأشادت بالمخرجة شيرين عادل، واصفة إياها بالمخرجة “الرائعة والمحترفة”، لافتة إلى أنها لم تتدخل في عمل المخرج خلال إنتاج 80 فيلما، وأعربت عن احترامها لرؤية المخرج ودوره باعتباره “الواحد”. “من رئيس.”

وأشارت إلى أن جميع الممثلين في المسلسل كانوا جددا عليها، باستثناء الفنان صلاح عبد الله الذي تربطها به صداقة قديمة. وتابعت: “أنا أحب الشباب وأتعلم منهم عندما أذهب إلى هناك”. كرجل في الثلاثين من عمره، أتعلم منه الكثير، لكن عندما نذهب إلى الصغار نتعلم أكثر. لأن تطور جيل الشباب سريع جدًا.”

وعبرت عن شعور جيلها بالوحدة بسبب التغيرات الكثيرة التي طرأت على المجتمع مع مرور الوقت، وعلقت: “أتابع وسائل التواصل الاجتماعي قدر الإمكان، لكنني لست غبية، أبحث دائمًا عن المحتوى المفيد وأحاول معرفة ما هو الجديد”. يحدث فيهم “. العالم لأنه أصبح غريبا. لقد أصبح جيلنا وحيدا بشكل رهيب. لأنه لا يوجد تشابه بين الزمن والشوارع والطعام والملابس وعلينا أن نتعامل مع الجديد”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى