فن وثقافة

“مش مقبول”.. تامر عاشور يرفض اعتذار حسام حبيب بعد خلافهما بسبب شيرين

علق الفنان تامر عاشور، على اعتذار الفنان حسام حبيب، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده على هامش حفله الذي أقيم على مسرح كوكا كولا أرينا في دبي، وحضرت الفنانة اللبنانية إليسا الحفل.

ونشر موقع “ET بالعربي” مقطع فيديو من المؤتمر الصحفي الخاص بالحفل، والذي ظهر فيه الفنان تامر عاشور وأجاب على أسئلة العديد من الصحفيين الحاضرين وتحدث عن سبب الخلاف بينه وبين الفنان حسام حبيب، وقال فأجاب: لا، فلنفعل شيئاً مختلفاً، ثم سأله صحفي آخر: ما هو اعتذاره المقبول؟

سبب الخلاف بين الفنان تامر عاشور والفنان حسام حبيب بعد أن دافع الفنان تامر عاشور عن الفنانة شيرين عبد الوهاب وأزماتها الأخيرة مع طليقها حسام حبيب.

ونفى تامر عاشور، عبر حسابه الرسمي على موقع “X”، كل الشائعات التي تم تداولها عن شيرين في وسائل الإعلام و”السوشيال ميديا”، وعلق: “كل ما يمكنني قوله في موضوع شيرين عبد الوهاب أنه لم يتم قول كلمة واحدة”. قال أصبح و».

وأضاف: “أنا قريب من عائلة شيرين ووالدتها وشقيقها. وأقول لها أيضًا إنني أحبها وأن العالم كله يحبها وأن عائلتها لم تظهر في حياتها طوال السنوات الثلاث الماضية. كل نجاحات شيرين تعود إلى عائلتها وإلى الأشخاص الذين يرفعونها عن الأرض. يا رب ابعد عن شيرين عبد الوهاب كل مفسد وكل فاشل وكل فاعل.

ثم رد الفنان حسام حبيب تامر عاشور وقال: “سمعنا أن ناس غريبة تتدخل في أمور ليست من اختصاصهم، ومنهم أشخاص شبه فنانين. لا يحق لأي فنان التدخل في حياة الآخرين. لأن الفنانين ما زالوا لديهم مشاعر وتصريحات شيرين لم تجعلها تبدو جميلة جدًا”.

تحقق من هذا المنشور على Instagram

مشاركة تمت مشاركتها بواسطة ET باللغة العربية (@etbilarabi)

وقرر حسام حبيب بعد ذلك الاعتذار للفنان تامر عاشور عبر حسابه على “إنستجرام”، وقال: “على فكرة يا شباب أنا بهزر، هو فنان محترم وله جمهور كبير ويقدم فن جميل”. “وأعتذر منه إن كانت مجرد مزحة، لأنه قالها، فهو زميل محترم ويقدم فنًا محترمًا، وقد عمل بجد واجتهاد. آسف، من حقك علياء يا ستار”.

يُذكر أن تامر عاشور سيحيي حفلا غنائيا في فندق الماسة بمدينة نصر يوم 22 أكتوبر الجاري.

إقرأ أيضاً:

رد فعل عادل إمام على تجسيد هشام ماجد لشخصيته في “البحث عن فضيحة”… (فيديو)

منة فضالي تودع الصيف بهذه الطريقة (صور)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى