فن وثقافة

“أهداه ساعة ثمينة”..بلوجر إسرائيلي ينشر مجموعة صور مع حسين الجسمي

ونشر المدون الإسرائيلي صورا من لقائه بالفنان حسين الجسمي، حيث كشف أنه أهداه ساعة ثمينة خلال زيارته للجسمي في برج العرب، وعلق قائلا: “كان شرفا للمطرب الإماراتي حسين الجسمي”. الجسمي في برج العرب في دبي. شكرًا لك على وقتك ولطفك وقلبك المتواضع.
وبحث العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن هوية هذا المدون الإسرائيلي، واكتشف الجمهور أن هذه ليست المرة الأولى التي يلتقط فيها صورا مع فنان عربي. وكان آخر لقاء بينهما بالفنانة اللبنانية نانسي عجرم في فبراير من العام الماضي، ما عرضها لانتقادات واتهامات بالتطبيع مع الكيان الصهيوني.

من جانبه، لم يقم الفنان حسين الجسمي بإعادة نشر الصور التي جمعته بالمدون الإسرائيلي عبر أي من حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، كما لم يعلق على المقابلة.

أعلن الفنان حسين الجسمي عودته إلى غناء أغاني المسلسلات الخليجية بعد غياب. قدم الفنان أغنية مسلسل “آية ماضية” بصوته عبر قناته الرسمية على اليوتيوب، وظهر الفيديو على أبطال العمل وهم يستمعون للغناء بصوت حسين الجسمي لأول مرة.

يُذكر أن حسين الجسمي سيحيي حفلاً بعنوان «جلسات لحظات» يومي 28 و29 نوفمبر من العام المقبل ضمن احتفالات يوم الاتحاد في دبي، وسط حضور عدد من نجوم الفنون الخليجية وعروض موسيقية متميزة.

إقرأ أيضاً:
يسرا اللوزي وجميلة عوض في حفل زفاف مريم الخشت (صور)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى