فن وثقافة

هل يلمح مخرج فيلم “Joker 2” لتسبب ليدي جاجا في الهجوم على فيلمه؟

خرج المخرج الأمريكي تود فيليبس عن صمته بعد الانتقادات اللاذعة التي تعرض لها فيلمه “Joker: Folie a Deux” الذي يعرض حاليا في دور العرض الأمريكية والعالمية وحقق ما يقرب من 120 مليون دولار في شباك التذاكر في الأسبوع الثاني من عرضه.

وتعليقا على هجوم العديد من النقاد ومستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي على فيلمه “الجوكر 2″، قال فيليبس إنه لم يضف أي جديد على أحداث الجزء الأول في 2019، وأنه قام بالعديد من التغييرات حتى أصبح الفيلم فيلما موسيقيا وابتعد تماماً عن قصة الفيلم الأصلية، الأمر الذي سبب إزعاجاً للكثير من المشاهدين لشخصية الكتاب الهزلي الأشهر “الجوكر”.

وقال تود فيليبس في تصريحات لصحيفة هوليوود ريبورتر، إنه لا يريد إعادة التفاوض مع شركة دي سي، الشركة المالكة لحقوق الملكية الفكرية للشخصية الشريرة جوكر، ولا يريد إعادة التفاوض مع شركة وارنر براذرز. أعلنت شركة “فيلم” أنها لا تفكر في إنتاج وإخراج جزء ثالث من سلسلة أفلامها “الجوكر”، والتي تم تصوير الجزء الأول منها عام 2019 وحققت نجاحا جماهيريا بإيرادات بالمليارات وتجاوزت التوقعات حواجز الدولار حول العالم.

وقال فيليبس أيضًا إن هناك مشهدًا لبطلة الفيلم ليدي غاغا، تم حذفه من أحداث الفيلم في نسخة العرض النهائية. وفي الفيلم شوهدت ليدي غاغا وشخصيتها “هارلي كوين” وهي تقبل امرأة، وأكدت مجموعة من المتظاهرين خارج قاعة المحكمة أن غاغا ارتجلت هذا المشهد وأنه لم يكن مناسبا في سياق الأحداث. كان لا بد من حذف الفيلم في النهاية، حيث أشار العديد من محبي الفيلم إلى أن تود فيليبس ألقى باللوم بشكل غير مباشر على ليدي غاغا في فشل الفيلم.

يعتبر فيلم “Joker: Folie a Deux” الجزء الثاني من فيلم “Joker” الذي صدر تجاريا عام 2019 وحصل على جائزتي أوسكار: “أفضل ممثل” و”أفضل موسيقى تصويرية”. حقق نجاحاً جماهيرياً فاق كل التوقعات وتجاوز المليار دولار بميزانية تقدر بـ 55 مليون دولار.

إقرأ أيضاً:

أول ظهور لمها أحمد مع زوجها بعد الحديث عن “زوجته الثانية” (فيديو)

يسرا اللوزي وجميلة عوض في حفل زفاف مريم الخشت (صور)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى