فن وثقافة

“السحب على سيارة فارهة”.. تركي آل الشيخ يشوق الجمهور للدورة الخامسة من “موسم الرياض”

ونشر تركي مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على إنستغرام أوضح فيه أنه في طريقه إلى مؤتمر “موسم الرياض” لاستكمال الاستعدادات المتبقية لحفل الافتتاح الذي وصفه بأنه إضافة “عالمية” للكشف عن العديد من الأحداث ، بما في ذلك الرياضة والفنون، بما في ذلك نزال نسائي لأول مرة في المملكة العربية السعودية.

وعلق تركي: «أتطلع الآن إلى مؤتمر افتتاح موسم الرياض غدًا، الافتتاح سيكون عالميًا ولدينا واحدة من أقوى مباريات الملاكمة في التاريخ، حوالي 76 نزالًا والأولى كالعادة في الموسم في الرياض». وسأخوض منافسات الملاكمة للسيدات في تاريخ المملكة العربية السعودية لمشاهدة الاستعدادات للافتتاح يوم الأحد. إن شاء الله وأتمنى أن تنال إعجابكم.

وتابع: “عالم البوليفارد يحمل في جعبته مفاجآت، أتطلع إلى انتظاركم غداً في صالة المملكة وسحب السيارة الفاخرة للفائز المحظوظ إن شاء الله يكون فيها سعودي أو سعودية الفوز إن شاء الله”. راغب. ويهدف المؤتمر إلى عرض حزام البطل بلا منازع يازن الرياض، وفي هذا الوقت تعتبر الرياض أجمل مدينة في العالم. استعدوا لموسم تاريخي مليء بالمفاجآت، وهذه المرة أقول لكم: تعالوا لنفرح إن شاء الله، ونتمنى للجميع شتاءً جميلاً.

تحقق من هذا المنشور على Instagram

تم نشر مشاركة بواسطة TURKI ALALSHIKH تركي آل الشيخ (@turkialalshik)

ومن المقرر أن تقام فعاليات الدورة الخامسة للموسم الترفيهي بالرياض في الفترة من 12 أكتوبر وحتى نهاية فبراير المقبل 2025. وسيشهد هذا الموسم مجموعة متنوعة من الفعاليات الفنية والرياضية والترفيهية التي ستقام في 14 منطقة ترفيهية، وتشمل 11 بطولة عالمية و100 معرض ومهرجان.

إقرأ أيضاً:
يسرا اللوزي وجميلة عوض في حفل زفاف مريم الخشت (صور)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى