فن وثقافة

بالصور.. “نجوم هوليوود في الرياض”.. محمد كريم مع ويل سميث من منتدى الأفلام السعودي

حرص الفنان محمد كريم على المشاركة في فعاليات الدورة الثانية لملتقى الأفلام السعودية الذي يقام في الرياض بحضور عدد كبير من أبرز وألمع النجوم وصناع السينما من مختلف أنحاء العالم.

ونشر محمد كريم صوراً له مع النجم العالمي ويل سميث من كواليس الملتقى عبر حسابه الرسمي على إنستغرام، وعلق قائلاً: “في الرياض بالمملكة العربية السعودية مع الأسطورة ويل سميث من الفيلم السعودي “الملتقى”.

وكان من بين الحاضرين الفنان أكرم حسني الذي نشر أيضاً صوراً مع ويل سميث وأبدى فرحته بلقائه، معلقاً: “كان شرفاً لي حضور الدورة الثانية لملتقى الأفلام السعودية بحضور نخبة من النخبة في الرياض انضم إلى الفنانين والمنتجين من جميع أنحاء العالم واستمتع بجلسة حوار مع النجم العالمي ويل سميث.

وعمل الفنان محمد كريم مؤخرًا على عدد من الأعمال السينمائية مع أبرز نجوم هوليود، منها فيلمه الأول مع النجم نيكولاس كيج عام 2019 بعنوان “A Score to Settle”، وفيلم الحركة “A Day to Die”. ” مع النجم بروس ويليس في عام 2022.

يشار إلى أن محمد كريم يشارك في عدد من أفلام هوليوود خلال الفترة المقبلة، من بينها الفيلم الرومانسي والدرامي “الشريط الحديدي”، وفيلم الرعب والتشويق “كتاب الفوضى”.

إقرأ أيضاً:

رد فعل عادل إمام على تجسيد هشام ماجد لشخصيته في “البحث عن فضيحة”… (فيديو)

منة فضالي تودع الصيف بهذه الطريقة (صور)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى