رياضة

رحيل عبدالمنعم في يناير؟.. مدرب نيس يكشف سبب استبعاد اللاعب

كشف فرانك هايز المدير الفني لنادي نيس الفرنسي، عن سبب عدم الاعتماد على مدافع الفراعنة كثيرًا في المباريات واستبداله خلال مباراة لينس بالدوري.

وقال فرانك هايز في تصريحات صحفية: “لدي ثقة كبيرة في محمد عبد المنعم أنه يستطيع أن يقدم الكثير في وقت قصير جدًا ليثبت للجميع قيمته الفنية. إنها أزمة ستثقل كاهلهم، لا أكثر”.

وتابع: “المباراة أمام لانس محمد عبد المنعم تم إلغاؤها بعد شوط واحد فقط لأن الأزمة تؤثر على الفريق بأكمله وليس اللاعب فقط”.

وأضاف: “رحيل عبد المنعم في يناير؟ أنا أول من أراد التوقيع مع محمد عبد المنعم وأشكر المديرين الفنيين في نيس على إتمام الصفقة”.

وتابع: “تعاقدنا مع محمد عبد المنعم لأنني كنت أحتاجه في الفريق وليس أن يكون بديلا للاعب آخر”.

وتابع: “لم أتحدث قط عن جودة الدوري المصري وأن محمد عبد المنعم جاء من بطولة ضعيفة. “لم أقل أنني شاهدت كل مباريات عبد المنعم مع الأهلي ومنتخب مصر قبل التوقيع معه”.

وأوضح: “لن أقارن عبد المنعم بتوديبو اللاعب الذي رحل عن نيس مؤخرا، ولن أقارنه بفان دايك”.

وأوضح: “بعد الاستماع للأسئلة المتعلقة بعبد المنعم علمت أن الجماهير المصرية تتوقع الكثير من اللاعب وهو يتعرض حاليا لضغوط كبيرة”.

واختتم فرانك هايز تصريحاته قائلا: “مصر دولة كبيرة وأنتجت العديد من اللاعبين المتميزين في جميع أنحاء العالم وليس فقط في كرة القدم، ولكن يجب أن يكون لدى اللاعب الرغبة في أن يصبح محترفا ويكتسب الخبرة، ومع “في الوقت سوف يتكيف أيضًا مع الأجواء المحيطة به.

ولعب محمد عبد المنعم كبديل في أول مباراة له مع الفريق أمام أنجيه قبل أن يبدأ المباراة في مرسيليا حيث لعب المباراة بأكملها. ثم عاد إلى مقاعد البدلاء ضد سانت إتيان وشارك أساسيًا في مباراة فرنسا ضد لينس. قبل أن يتم استبداله ثم الجلوس على مقاعد البدلاء أمام… باريس سان جيرمان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى