رياضة

الاتحاد السكندري يحشد جماهيره بحافلات مجانية في نهائي البطولة العربية للسلة

أعلن نادي الاتحاد السكندري عن تخصيص رحلة خاصة وتوفير حافلات مجانية لنقل جماهير الفريق إلى نهائي البطولة العربية لكرة السلة أمام العربي القطري.

ويواجه الاتحاد السكندري العربي القطري في نهائي البطولة العربية لكرة السلة غدا السبت في تمام الساعة السادسة والنصف مساء على صالة برج العرب.

وتأهل الاتحاد السكندري إلى نهائي البطولة بعد فوزه في نصف النهائي على جاره سبورتنج سبورتنج بنتيجة 83-72 مساء أمس الخميس.

وكتب نادي الاتحاد السكندري عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “نظرًا لحرص محمد مصيلحي رئيس مجلس الإدارة على دعم ومساعدة جماهير الثغر العظيمة، أصدر تعليماته بـ تنظيم رحلة وتوفير حافلات لنقل جماهير الثغر لمساندة فريقهم ومشاهدة مباراة الاتحاد السكندري أمام العربي. يتأهل النادي القطري إلى نهائي البطولة العربية للأندية لكرة السلة والتي ستقام غداً السبت 10 ديسمبر 2024 في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً على صالة برج العرب.

وتابع بيان النادي: “ينطبق هذا على حاملي بطاقات المشجعين وتذاكر المباريات. وفي يوم المباراة، سيتم توفير حافلات مجانية لنقل الجماهير أمام استاد الجامعة وخلف مقر نادي الاتحاد السكندري بالشاطبي من الساعة الرابعة عصرًا حتى الخامسة مساءً.

وتستضيف مدينة الإسكندرية منافسات البطولة العربية للأندية لكرة السلة خلال الفترة الحالية وحتى 12 أكتوبر الجاري.

يسعى نادي الاتحاد السكندري إلى تحقيق لقب البطولة العربية لكرة السلة للمرة الثامنة في تاريخه، حيث سبق أن فاز زعيم الثغر باللقب سبع مرات آخرها في المغرب عام 2019.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى