رياضة

ريد بل تكشف حقيقة شرط كلوب بتدريب ألمانيا

نفى أوليفر مينتزلاف، الرئيس التنفيذي لشركة ريد بول سبورتس، التقارير الإعلامية التي تحدثت عن أن العقد الجديد للمدرب الألماني يورغن كلوب مع الشركة يحتوي على بند يسمح له بمغادرة الشركة لتولي منصب المدير الفني للمنتخب الألماني لكرة القدم.

وقال مينتزلاف لوكالة الأنباء الألمانية (د ب أ) اليوم الجمعة: “عقد يورغن كلوب لا يحتوي على شرط جزائي ونتطلع إلى تعاون طويل الأمد معه”.

وأضاف مينتزلاف: “في جوليان ناجيلسمان، يمتلك المنتخب الألماني مدربًا رائعًا أقدره حقًا وتربطني به علاقة جيدة جدًا”.

أعلنت شركة تصنيع مشروبات الطاقة النمساوية العملاقة هذا الأسبوع عن تعيين كلوب، المدرب السابق لفريق ليفربول الإنجليزي، رئيسًا لقسم كرة القدم في الشركة.

وفي منصبه الجديد، سيشرف كلوب على شبكة ريد بول العالمية التي تضم أندية كرة القدم الألمانية لايبزيغ، ونيويورك ريد بولز الأمريكي، وريد بول سالزبورغ النمساوي، وفرق أخرى.

وأشار مينتزلاف أيضًا إلى أن التقارير التي تفيد بأن مؤسس الشركة الراحل ديتريش ماتشيتز أقنع كلوب بالانتقال إلى ريد بول في عام 2022 “لا أساس لها من الصحة على الإطلاق وقصة مختلقة”.

وتابع: “على حد علمي، فإن يورجن كلوب مدد عقده مع ليفربول في عام 2022”.

وشدد مينتزلاف على أن رد الفعل على عقد ريد بول مع كلوب “كان رائعًا ونحن مقتنعون بأننا مع يورغن سنتخذ خطوات التطوير التالية في جميع المجالات الرياضية”.

بعد وفاة ماتشيتز في أكتوبر 2022، تمت ترقية مينتزلاف إلى المدير الإداري لمجموعة ريد بول باعتباره الشخص المسؤول عن جميع الأنشطة الرياضية وحتى ذلك الحين عمل كمدير إداري في نادي آر بي لايبزيج المنافس في الدوري الألماني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى