رياضة

الليلة..منتخب مصر يستضيف موريتانيا في التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2025

ويستضيف المنتخب المصري نظيره الموريتاني على استاد القاهرة، مساء اليوم الجمعة، في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الثالثة لتصفيات كأس الأمم الأفريقية 2025.

بدأ المنتخب المصري بقيادة نجمه محمد صلاح، مشواره في التأهل بالانتصار في الجولتين الأولى والثانية أمام الرأس الأخضر (3:0) وبوتسوانا (4:0)، ليحتل المركز الأول في المجموعة برصيد 6 نقاط للاعبين (كاملة). نتيجة).

ويتصدر المنتخب المصري المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط، فيما يتواجد المنتخب الموريتاني في المركز الرابع وله 3 نقاط، متساويا مع الرأس الأخضر صاحب المركز الثاني بالمجموعة (3 نقاط)، وبوتسوانا صاحبة المركز الثاني. ويحتل المركز الثالث وله 3 نقاط أيضًا.

ويحاول المنتخب المصري بقيادة حسام حسن الفوز على المنتخب الموريتاني “المرابطون” ذهابا وإيابا في الجولتين الثالثة والرابعة للتأهل مبكرا إلى أمم أفريقيا بالمغرب 2025.

ويعول العميد حسام حسن على قوة المنتخب المصري بقيادة محمد صلاح الذي يقدم أداء جيدا للغاية مع ناديه ليفربول هذا الموسم، فضلا عن تألق عمر مرموش الذي لفت أنظار العالم بأدائه مع الفريق. ناديه آينتراخت فرانكفورت ويتصدر قائمة هدافي الدوري إلى جانب الوصيف محمود تريزيجيه ومصطفى محمد.

تاريخ المواجهات بين مصر وموريتانيا

وسبق للمنتخب المصري أن التقى نظيره الموريتاني في ثلاث مباريات، مرتين رسمياً في التصفيات القارية لبطولة أمم أفريقيا 2008، وفاز الفراعنة في المباراة الأولى 3-2 وتعادلوا 2-2 في المباراة الثانية. وآخرها كانت ودية عام 2012، وكرر المنتخب المصري الفوز بثلاث نقاط.

موعد مباراة مصر وموريتانيا

تقام مباراة مصر وموريتانيا في تصفيات أمم أفريقيا 2025 اليوم الجمعة 11 أكتوبر 2024 على ستاد القاهرة الدولي، وتنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت مصر. وقت.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وموريتانيا

وتذاع مباراة مصر وموريتانيا عبر قناة beIN Sports HD 2.

التشكيلة المتوقعة لمنتخب مصر أمام موريتانيا

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: أحمد رمضان بيكهام – رامي ربيعة – محمد عبد المنعم – أحمد نبيل كوكا.

خط الوسط: حمدي فتحي – مروان عطية – محمود حسن تريزيجيه – محمد صلاح.

خط الهجوم: عمر مرموش – مصطفى محمد.

وستواجه قائمة المنتخب المصري موريتانيا

واختار حسام حسن تشكيلة المنتخب للاستعداد لمباراتي موريتانيا على النحو التالي:

“محمد الشناوي، مهدي سليمان، محمد عوض، مصطفى شوبير، رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، أحمد رمضان بيكهام، خالد صبحي، محمد حمدي شرف، محمد شحاتة، أحمد نبيل كوكا، أحمد عيد، حمدي فتحي، مروان عطية، ناصر”. ماهر، أحمد سيد زيزو، نبيل عماد دونجا، محمود حسن تريزيجيه، عمر مرموش، محمد صلاح، مصطفى فتحي، إبراهيم عادل، مصطفى محمد، أسامة فيصل”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى