فن وثقافة

ثراء جبيل وسط البحر وريم سامي رفقة مي عمر.. 10 لقطات لنجوم الفن خلال 24 ساعة

أراد عدد من نجوم الفن مشاركة لحظاتهم الخاصة خلال الـ 24 ساعة الماضية مع معجبيهم عبر حساباتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

ايجي برس يعرض لكم 10 لقطات لنجوم الفن خلال 24 ساعة:

يوري بكر

شاركت الفنانة جوري بكر متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي صورة لها نشرتها عبر خاصية القصص القصيرة بحسابها على موقع Instagram، ظهرت فيها بإطلالة أنيقة.

خرجت غادة

نشرت الفنانة غادة طلعت، صورة جديدة لها عبر حسابها على Instagram، أثناء حضورها العرض الخاص لفيلمها الجديد “بنسيون دلال” بسينما جراند نايل تاور، حيث ظهرت برفقة نجوم العمل.

حورية فرغلي

شاركت الفنانة حورية فرغلي، أحدث أغانيها مع متابعيها عبر حسابها على Instagram، وعلقت: “مساء الخير”.

ثروات جبيل

تستمتع الفنانة ثراء جبيل بإجازتها الصيفية، ونشرت صورة لها وسط البحر عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، ولاقت تفاعلاً من متابعيها.

كندة علوش

خطفت الفنانة كندة علوش الأنظار بأحدث ظهور لها عبر حسابها على موقع Instagram، ونالت إعجاب متابعيها.

زخرفة

نشرت الفنانة زينة صورة لها عبر حسابها على موقع Instagram باستخدام خاصية القصة القصيرة، ظهرت فيها بإطلالة كاجوال.

تامر هجرس

شارك الفنان تامر هجرس أحدث أغانيه مع متابعيه عبر حسابه على Instagram عبر خاصية القصص القصيرة.

ريم سامي

هنأت الفنانة ريم سامي، زوجة شقيقها الفنانة مي عمر، بعيد ميلادها الـ36، ونشرت صورة مشتركة عبر حسابها على Instagram وعلقت: “عيد ميلاد سعيد لأكثر شخص داعم ومخلص على الإطلاق.. أختي الحب لا ينتهي”.

محمد الكيلاني

روج الفنان محمد الكيلاني لحلقته مع الإعلامية إسعاد يونس في برنامج “صاحبة السعادة”، ونشر صورة ترويجية عبر حسابه على إنستغرام وعلق قائلاً: “انتظرونا معها يومي الاثنين والثلاثاء التميز في معاليكم”.

سارة الشامي

شاركت الفنانة الشابة سارة الشامي، أحدث ظهور لها مع متابعيها عبر خاصية القصص القصيرة على حسابها على موقع Instagram، حيث ظهرت بملابس كاجوال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى