فن وثقافة

تركي آل الشيخ: “عمرو دياب لو قلناله تكريم يزعل وهنستعرض تاريخه بموسم الرياض”

كشف المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، عن تفاصيل جديدة للنسخة الخامسة من البرنامج، وذلك خلال حواره مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج “الحكاية” على قناة MBC مصر مساء الخميس، 10 أكتوبر موسم الرياض، والذي من المقرر أن تبدأ فعالياته يوم السبت 12 أكتوبر.

وقال تركي: «هناك فعاليات غنائية وسينمائية وأزياء وملاكمة وتنس»، مؤكداً أن الموسم هذا العام طويل وواسع وأن الجانب المصري له أهمية كبيرة في النسخة الجديدة.

وتعليقا على تطور موسم الرياض من النسخة الأولى إلى النسخة الخامسة، قال: “الحمد لله على الدعم اللامشروط، السعوديون سعداء وكل متذوق لشيء معين سيحصل على قيمة أمواله في موسم الرياض”. من موسم الرياض.”

وأشار إلى أنه سيتم إقامة احتفالية كبيرة لـ«موسيقار الأجيال» الفنان الكبير الراحل محمد عبد الوهاب، بالإضافة إلى تنظيم حدث كبير خلال موسم الرياض للفنان الكبير عمرو دياب «الهضبة». وردا على تصريح عمرو أديب بأن الموسم اهتم بتكريم الفنانين المعاصرين، قال تركي آل الشيخ: “لو قلنا لعمرو دياب إنه تم تكريمه هيزعل. ستكون بمثابة نظرة إلى الوراء على قصة عمرو دياب”.

ومن الجدير بالذكر أن موسم الرياض يبدأ في 12 أكتوبر وسيتضمن عددًا من الأحداث الرياضية العالمية الكبرى بالإضافة إلى الأحداث والألعاب الفنية والأزياء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى