رياضة

حسام حسن: نحتاج للتخلص من الوجوه القديمة في إدارة الكرة المصرية

طالب حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، بإقالة الأشخاص الذين عملوا في إدارة الكرة المصرية خلال السنوات الأخيرة، مؤكدا أن التقدم في كرة القدم في مصر غير ممكن في ظل وجود هؤلاء.

وأعلن اتحاد الكرة موعد فتح باب الترشيحات وموعد إجراء الانتخابات المقبلة، حيث سيتم فتح باب الترشيحات في الفترة من 10 نوفمبر إلى 16 من نفس الشهر، على أن تجرى الانتخابات يوم 10 ديسمبر.

وقال حسام حسن في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي لمباراة المنتخب أمام موريتانيا: “أتمنى أن يكون الدوري المصري بشكل رائع مثل الدوريات العربية، ولن يحدث ذلك إلا إذا جاء أصحاب القلوب النقية والعقول الصافية ونحن “تخلص من الأشياء القديمة التي ظلت عالقة في كرة القدم المصرية طوال السنوات العشر أو الخمس عشرة الماضية.”

وأضاف: “لا ترجعوهم مرة أخرى”، بطولة أمم أفريقيا 2019 التي أقيمت في مصر دليل على ذلك وهذه نصيحة شخص قضى حياته كلها في كرة القدم والدوري المصري يريد أن يكون الأفضل. الأقوى.”

وتابع: “سنرقى إلى مستوى تطلعات قائد الوطن الذي أتى بنا إلى هنا وسنعمل مهما كان حجم الدعم الذي نريده للمنتخب وليس لحسام وإبراهيم حسن”.

واختتم: “لن يحدث هذا إلا إذا جاء أشخاص يريدون العمل من أجل مصر فقط”.

ويستعد المنتخب الوطني لمواجهة موريتانيا على ستاد القاهرة الدولي مساء غد الجمعة ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2025.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى