فن وثقافة

ريا أبي راشد: أنا بانتظار الموسم السابع من Arabs Got Talent مثل الجمهور

تبدأ قناة MBC مصر، الأربعاء 16 أكتوبر، بث حلقات الموسم السابع من برنامج Arabs Got Talent من استوديوهات MBC الجديدة في حي النرجس بالرياض، بمشاركة لجنة تحكيم تضم ناصر القصبي ونجوى. تعود لكرم وباسم يوسف.

وقالت الإعلامية ريا أبي راشد، التي تقدم البرنامج في كل موسم وتقدم الموسم الجديد أيضاً، في تصريح صحفي لمجموعة MBC: “الانطباع الأول لي عن الموسم السابع كان التجاوب الإيجابي من الجمهور بعد فجوة قرابة الخمس سنوات”. سنين .” .”

وأضافت ريا: “أنا أنتظر الموسم السابع كما ينتظره الجمهور. كلنا نحب كل ما هو مختلف ومختلف وغير متوقع، ودعونا نتذكر المواسم الأولى من برنامج Arabs Got Talent، لم تكن مواقع التواصل الاجتماعي قوية ومنتشرة مثل اليوم، لذلك سنكون هذه المرة غير مسبوقة ونتتبع أصداء من كل واحد.. حلقة واحدة وكل مشارك مميز.”

واختتمت ريا: “أدائي في البرنامج كصحفية يختلف في شكله المهني عن أدائي في المقابلات التي أجريها مع نجوم عالميين وغيرهم. خاصة في Arabs Got Talent يمكننا أن نفرح، فنحن نأتي من القلب، نضحك أحيانًا ونبكي أحيانًا من العاطفة، وهذا أكثر ما يميز البرنامج ويمنحه الخصوصية والتفرد.

ومن الجدير بالذكر أن الموسم السابع من برنامج Arabs Got Talent ينقسم إلى ثلاث مراحل: مرحلة الاختبار والتي تتكون من خمس حلقات، تليها أربع حلقات للمرحلة نصف النهائية وحلقة أخيرة يتم فيها تتويج الفائز باللقب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى