فن وثقافة

باسم يوسف: كنت من عشاق Arabs Got Talent وتربطني صداقة بـ ناصر القصبي

تبدأ قناة MBC مصر، الأربعاء 16 أكتوبر، بث حلقات الموسم السابع من برنامج Arabs Got Talent من استوديوهات MBC الجديدة في حي النرجس بالرياض، بمشاركة لجنة تحكيم تضم ناصر القصبي وآخرين. ونجوى تعود لكرم وباسم يوسف.

وفي تصريح صحفي لمجموعة MBC، أكد الإعلامي باسم يوسف أن علاقته ببرنامج Arabs Got Talent قديمة، وأضاف: “أنا متابع للبرنامج وأحد معجبيه منذ بداياته وأود أن أتقدم بتحياتي”. إلى أحمد حلمي وعلي جابر اللذين نفتقدهما جميعا.” وأضاف باسم يوسف: “علاقتي بناصر القصبي جيدة منذ أكثر من 12 عاما وكنت أرغب دائما في العمل معه حتى سنحت الفرصة المناسبة اليوم.. لذلك هناك كيمياء قوية بيننا.” هو ممثل كوميدي ماهر وقديم وأتعلم منه على المسرح ويمكنك القول أننا نكمل بعضنا البعض، هناك انسجام عفوي بيننا يمكنك الاعتماد عليه لم نتفق. “.

وعن الفنانة نجوى كرم، قال: “إنها إمبراطورة وأميرة، فالتفاعل والديناميكية بيننا جميعاً غير مسبوقة، سواء أمام الكاميرا أو خلفها”. وتابع باسم يوسف: “أنا سعيد جداً بذلك كن جزءًا من هذه التجربة الجميلة، على الرغم من أن إحدى أصعب المهام بالنسبة لي هي أن أكون قاضيًا يقيم مواهب الآخرين. كل من يصعد إلى مرحلة البرنامج لا بد أنه عمل كثيراً.” “بالنسبة لي، الأمر لا يتعلق بقول نعم لهذه الموهبة، بل بقول لا عندما لا تكون جديرة بمنافسة الآخرين”.

وعن أدائه الشخصي في البرنامج كعضو في لجنة التحكيم، يوضح باسم يوسف: «أحاول أن أسير على خط رفيع أدخل فيه البهجة إلى قلوب المشاهدين والمشاركين وفي نفس الوقت أحرص على عدم الحكم على الموهبة». طريقة مؤلمة وطرق قد تؤذيهم، لكن في بعض الأحيان قد أكون صارماً مع بعض الأشخاص.

ومن الجدير بالذكر أن الموسم السابع من برنامج Arabs Got Talent ينقسم إلى ثلاث مراحل: مرحلة الاختبار والتي تتكون من خمس حلقات، تليها أربع حلقات للمرحلة نصف النهائية وحلقة أخيرة يتم فيها تتويج الفائز باللقب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى