فن وثقافة

نجوى كرم: لجنة Arabs Got Talent متفاهمة والروح الإيجابية سائدة بيننا

تبدأ قناة MBC مصر، الأربعاء 16 أكتوبر، بث حلقات الموسم السابع من برنامج Arabs Got Talent من استوديوهات MBC الجديدة في حي النرجس بالرياض، بمشاركة لجنة تحكيم تضم ناصر القصبي ونجوى. تعود لكرم وباسم يوسف.

وقالت المطربة نجوى كرم في تصريح صحفي لمجموعة MBC: «عودتنا للموسم السابع مليئة بالطاقة حيث أصبح البرنامج جزءاً من حياتنا الفنية والشخصية»، وأضافت: «نحن سعداء بالمشاركين في هذا البرنامج». الموسم للعمل معًا، ويتم تقييم أدائهم تحت أعين الجمهور الذي نعتبره الحكم الحقيقي الذي يمكنه تحديد مستوى المشاركة.

وعن تعاطفها العاطفي مع المشاركين قالت نجوى كرم: “تعاطفي مع المشاركين ليس دوراً ألعبه في البرنامج بل هو شخصيتي الحقيقية. أشعر دائمًا بالتعاطف مع الآخرين، وخاصة الضعفاء”.

وتعليقا على مشاركة باسم يوسف في الموسم الجديد، أعربت عن تقديرها للجانب الإنساني في شخصية باسم بشكل عام، بالتوازي مع موقفه الصارم أحيانا، مؤكدة: “العواطف وحدها لا تساعد في الحكم على المشاركين، فالمشاهدون سيفعلون ذلك”. اكتشف ذلك.” إن أداء لجنة التحكيم هو مزيج من التعاطف والتصميم، حيث يجب اتخاذ قرارات حاسمة والجمهور.”

وعن التفاهم بين أعضاء لجنة التحكيم قالت نجوى كرم: “تتميز لجنة التحكيم بتفاهمها الشكلي والموضوعي والموضوعي. نحن نكمل بعضنا البعض، والروح الإيجابية الموجودة بيننا تعمل في نهاية المطاف على تحسين أداء البرنامج.

واختتمت نجوى حديثها بتوجيه رسالة للمتسابقين، قائلة إنه رغم أن الموهبة يمكن أن تنشأ مع شخص واحد، إلا أنه يحتاج إلى العمل على تطويرها وصقلها، وتابعت: «أنا واثقة أن الموسم السابع سيعجب الناس مثلنا تمامًا». لجنة تحكيم. وأؤكد أن المواهب التي يتم الترويج لها هذا الموسم تتميز جميعها بالتفرد والتألق. مستوى أدائهم متقارب، وبشكل عام سيجد المشاركون أنفسهم بين يدي الجمهور في النهائي، عندما يصبح الجمهور هو الحكم وصاحب القرار”.

تأكد أن الموسم السابع من Arabs Got Talent يأتي ضمن ثلاث مراحل هي: مرحلة تجارب الأداء وقوامها 5 حلقات، استمرار 4 حلقات لمرحلة نهائية نهائية، ونهائية أخيرة ختامية إلى توجه الفائزين باللقب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى