فن وثقافة

فيديو.. شاب يثير الفوضى على طريقة الجوكر في شوارع البرازيل

استوحى شاب برازيلي من شخصية “الجوكر” الشهيرة، فكرة الانتقام من صاحب عمله السابق، حيث كان يعمل في محطة وقود، بعد طرده من وظيفته.

نشر موقع “TMZ” مقطع فيديو ظهر فيه شاب برازيلي بالزي الشهير لشخصية الكتاب الهزلي “الجوكر”. وتسبب الشاب الذي كان يحمل في يده مطفأة حريق في وقوع العديد من الضحايا والأضرار، وقد ألقت السلطات الأمنية البرازيلية القبض عليه ووجهت إليه عدة تهم، بما في ذلك تخريب الممتلكات العامة. ويواجه عقوبة السجن لمدة تصل إلى عام.

وتتزامن هذه الحادثة مع عرض فيلم «Joker: Folie a Deux» على شباك التذاكر الأميركي والعالمي، مسيطراً على إيراداته في الأسبوع الثاني من عرضه بـ119 مليون دولار، رغم الانتقادات اللاذعة التي تلقاها منذ صدوره. من النقاد والجمهور على حد سواء، حيث أن الشركة المنتجة للفيلم أعادت أموالها وأن الفيلم لم يكن يستحق المشاهدة في دور العرض وأن مخرج الفيلم تود فيليبس انحرف عن الفكرة الأساسية لجزئه الأول وأنه لم أضيف شيئا جديدا للجزء الثاني.

ويعتبر فيلم “Joker: Folie a Deux” الجزء الثاني من فيلم “Joker” الذي صدر تجاريا عام 2019 وحصل على جائزتي أوسكار: “أفضل ممثل” و”أفضل موسيقى أصلية”. حقق نجاحاً جماهيرياً فاق كل التوقعات وتجاوز المليار دولار بميزانية تقدر بـ 55 مليون دولار.

إقرأ أيضاً:

يكشف Too Lit سر رفضه الكشف عن هويته

بعد واقعة التحرش وصدور حكم لصالحها هالة السعيد تتصدر تريندات جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى