رياضة

يوسف حسن يكشف كواليس أزمة رحيله عن الزمالك

كشف يوسف حسن، مهاجم نادي الزمالك السابق، تفاصيل الأزمة التي أحاطت بخروجه من النادي مؤخرا، مؤكدا أن الأمر أدى إلى منعه من المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية “باريس 2024”.

وقال يوسف حسن في تصريحات تلفزيونية عبر قناة أون تايم سبورتس: “جئت إلى الزمالك في صيف 2020 بناء على اختيار البرتغالي جيسوالدو فيريرا المدرب السابق الذي أشاد بقدراتي دائما”.

وأضاف: “بعد ذلك أصبت بقرحة في كاحلي وحاولت علاجها بتمارين إعادة التأهيل وبعض الأدوية ولكن اضطررت للجوء إلى الجراحة. لمدة أربعة أشهر حاولت جمع الأموال اللازمة للعملية من النادي، لكن الجميع تجاهلني”.

وتابع: “تواصلت مع هشام نصر نائب رئيس النادي قبل المشاركة في الانتخابات ووعدني بتمويل العملية، لكن ذلك لم يحدث”. بعد نجاحه في الانتخابات أيضاً، ووعدني بتغطية تكاليف العملية، لكن هذا الوعد لم ينفذ”.

وأوضح: “ممدوح عباس رئيس الزمالك السابق تواصل معي ووعدني بعلاجي ودفع مبلغ 50 ألف جنيه، ولم أشعر بأي تقدير من مسؤولي الزمالك الذين تخلىوا عني”.

وتابع: “لم أكن أعتقد أنني مع الزمالك سأصل إلى هذا المستوى وأواجه هذا الوضع الذي منعني من المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية الأخيرة في باريس، خاصة أنني كنت قائدا لمنتخب الشباب”.

وأتم: “لقد تعاقدت مع أيمن الشريعي رئيس نادي إنبي، للتحضير للعودة للملاعب والانضمام للفريق”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى