مصر

رئيس الوزراء يصل الأقصر لبدء جولة تفقدية لمشروعات تعليمية وصحية وخدمية وسياحية

• مدبولي: تأتي هذه الجولة بإحدى محافظات الصعيد في إطار التحرك الميداني واسع النطاق الذي تقوم به الحكومة لمتابعة المشروعات الجاري تنفيذها والتي تساهم في تحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين.

• تشمل الجولة المرافق التعليمية والصحية حيث أن هاتين المنطقتين مرتبطتان ارتباطا وثيقا لتحقيق أهداف التنمية البشرية والارتقاء

دكتور. وصل الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، إلى محافظة الأقصر صباح اليوم، يرافقه د. خالد عبد الغفار نائب رئيس الوزراء لشئون التنمية البشرية، في بدء جولة تفقدية تشمل العديد من المشروعات في مجالات التعليم والصحة والخدمات والسياحة، وزير الصحة والسكان، ود. أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، المهندس شريف الشربيني وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، د. سيد إسماعيل نائب وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية لشئون البنية التحتية، ود. محمد إسماعيل خالد أمين عام المجلس الأعلى للآثار.

وكان في استقبال رئيس مجلس الوزراء والوفد المرافق له، لدى وصوله مطار الأقصر الدولي، المهندس عبد المطلب ممدوح عمارة، محافظ الأقصر، وعدد من مديري المحافظة.

وأكد رئيس الوزراء أن هذه الجولة بمحافظة الأقصر بصعيد مصر تأتي في إطار العملية الميدانية واسعة النطاق التي تقوم بها الحكومة بهدف متابعة سير العمل في المشروعات الجاري تنفيذها في مختلف القطاعات التي تساهم في تحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين.

دكتور. وأشار مصطفى مدبولي، إلى أن جولته بالأقصر اليوم ستتضمن زيارة المؤسسات التعليمية والصحية، حيث أن الدولة لديها اهتمام حقيقي بهذين القطاعين، لارتباطهما الوثيق بتحقيق أهداف التنمية البشرية والبناء. المواطن هو حجر الأساس في كل نمو اقتصادي، وفي كل بناء مجتمعي، وفي كل نهضة تنموية شاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى