رياضة

السيد حمدي: لا أعلم سبب رحيلي انتقلت إلى الأهلي نجم في التوب.. ولقب العشوائي ظالم

وأكد حمدي، نجم الأهلي السابق، أنه لا يعرف حتى الآن السبب وراء رحيله عن النادي نهاية موسم 2014، بعد أن أمضى ثلاثة مواسم مع الفريق منذ انضمامه إلى صفوف الأهلي. من بتروجت في موسم 2011 .

وقال حمدي لقناة أون تايم سبورتس: “لم أنسحب من النادي الأهلي ولا أعرف سبب رحيلي عن الفريق حتى هذه اللحظة”. ولم يتم الكشف عن الأسباب ولم يتحدث معي أحد علانية”.

وأضاف: “انتقلت إلى عدة أندية بعد الرحيل عن الأهلي. لعبت في المقاصة لمدة موسمين ثم انتقلت إلى المصري. بعد ذلك لم أعد أشارك وانتقلت إلى فريق الداخلية.

وتابع: “ما قيل إن رحيلي عن الأهلي خاطئ تمامًا بسبب عدم التزامي. لقد لعبت في الأهلي لمدة ثلاثة مواسم كاملة في تاريخه بالكامل ولم أتسبب في أي مشاكل مع لاعب أو مدرب، وشهد على ذلك الكابتن سيد عبد الحفيظ في التدريبات، وعندما انتقلت إلى صفوف الأهلي كنت كذلك نجم في فريق التوبة وهداف بتروجيت وفي منتخب مصر بقيادة حسن شحاتة.

وتابع: “السيد مانويل جوزيه كان سبب انتقالي للأهلي. كان يريد التعاقد معي لفترة طويلة، لكن الصفقة تأخرت وفي النهاية لم تكتمل، ورغم عرض سموحة المغري، إلا أن الفرصة كانت لأنني أردت إثبات حقي في اللعب للأهلي.

وتابع: “لعبت في الأهلي مع لاعبي العطاولة عماد متعب ودومينيك وأحمد عبد الرؤوف، وأفضل أوقاتي كانت مع الكابتن حسام البدري وقدمت مستوى رائعا وسجلت الكثير من الأهداف “أنا فخور به. بطولة دوري أبطال أفريقيا موسم 2012، سجلت هدفًا في المباراة الأخيرة ضد الترجي في القاهرة وقدمت تمريرة حاسمة في مباراة رادس.

واختتم: “ليس من العدل أن يتهموني بأني لاعب موهوب، وقد تعرضت لكسر في القدم، وهو أحد الأسباب الرئيسية التي جعلتني أحظى بشرف اللعب في الدوري، فحققت الجيل الذهبي لمنتخب مصر”. مع الكابتن حسن شحاتة. لم أشارك، لكني كنت في السابق هداف منتخب النيل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى